Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

زلزالان في 24 ساعة.. صدقت نبوءة الخبير الهولندي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال زلزالان في 24 ساعة.. صدقت نبوءة الخبير الهولندي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

بعد ساعات قليلة على تحذيرات الخبير الهولندي فرانك هوجربيتس، وقع زلزالان في منطقتين مختلفتين، أحدهما بقوة 6.3 درجة على مقياس ريختر ضرب منطقة جزر فانواتو، اليوم الأحد، والثاني بقوة 5.5 درجة ضرب كيبولاوان بارات دايا في إندونيسيا.

كان هوجربيتس حذر في تغريدة على حسابه بموقع “إكس” (تويتر سابقا)، من 5 اقترانات كوكبية، بدأت أول أمس الجمعة وتستمر إلى الغد 30 أكتوبر، مشيراً إلى أهمية تلك الاقترانات بسبب تقاربها مع اكتمال القمر.

وحذر من الاقتران الرباعي الذي يضم المريخ وعطارد والأرض والمشتري، في خط مستقيم تقريبًا في تلك الفترة التي حددها، كما يقترن القمر أيضا مع المشتري وعطارد والمريخ والشمس.

وقال إن هذه الاقترانات ستؤدي إلى توليد تيارات كهرومغناطيسية قوية جدًا من خلال هندسة الكواكب والقمر، ما قد سفر عن نشاط زلزالي كبير.

وتابع “يجب أن ننتظر ونرى كيف تستجيب الأرض.. هذا أسبوع مثير للاهتمام للغاية.. كونوا في حالة تأهب إضافي”.

ويرأس هوجربيتس هيئة “استبيان هندسة النظام الشمسي” SSGEOS Solar System Geometry Survey؛ وهي مؤسسة بحثية تركز على مراقبة الهندسة الناشئة من الأجرام السماوية وعلاقتها بالنشاط الزلزالي على الأرض.

ويرفض معظم العلماء نظريات هوجربيتس، ويؤكدون استحالة التنبؤ بالزلازل قبل وقوعها.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ زلزالان في 24 ساعة.. صدقت نبوءة الخبير الهولندي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *