Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

“التعليم العالي” تقرّ جدول الأنشطة الطلابية للعام الأكاديمي 2024-2023

أقرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم، من خلال وحدة الإرشاد والتوجيه والشؤون الطلابية، وبالشراكة مع لجنة الأنشطة الطلابية في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية، جدول الأنشطة والمسابقات العلمية والثقافية والفنية للعام الأكاديمي 2024 -2023م.

جاء ذلك خلال اجتماعٍ نَظَّمته وحدة الإرشاد، برعاية وزير “التعليم العالي” أ. د. محمود أبو مويس، وبحضور رئيس الوحدة أ. أيمن هودلي، وطاقم الوحدة، وممثلي لجنة الأنشطة الطلابية في مؤسسات التعليم العالي.

وأكد هودلي اهتمام وتركيز الوزارة على تعزيز النشاطات اللامنهجية التي تَصقِل شخصيات ومواهب الطلبة في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية، وتُعزِّز الإبداع والابتكار والتميّز لديهم، وبما يسهم بالمُحصلة في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني على أرضه، وصَوْن الهُوية الوطنية.

وناقش الاجتماع مع ممثلي لجنة الأنشطة الطلابية؛ نتائج الأعمال البحثية الخاصة بمؤشرات العنف، وأثر وسائل التواصل الاجتماعي على سلوك الطلبة، إذ أجمعَ الحضورُ على ضرورةِ إعدادِ مُدوَّنة سلوك مُوحَّدة لطلبة مؤسسات التعليم العالي، وإعداد مادة تدريبية خاصة بالمهارات الحياتية للطلبة.

يُشار إلى أنَّ وزارة “التعليم العالي” تنظم سنوياً مجموعةً من الأنشطة الطلابية الهادفة، التي تجمع طلبة التعليم العالي وتوجههم نحو قضايا وطنهم ومجتمعهم.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *