Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تفاصيل لقاء وزير فلسطيني مع نظيره الأردني

التقى وزير الحكم المحلي مجدي الصالح ، اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2023، مع نائب رئيس الوزراء الأردني وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، في مقر وازرة الإدارة المحلية بالعاصمة الأردنية عمان.

وناقش اللقاء، سبل تفعيل العلاقة بين الوزارتين من خلال العمل على تفعيل برامج تبادل الخبرات والتجارب في العديد من المجالات التي تتعلق بقطاع الحكم المحلي، وتعزيز علاقات التوأمة بين البلديات الفلسطينية ونظيراتها الأردنية، وبحث اللقاء العديد من القضايا والتحديات التي تواجه قطاع الحكم المحلي في فلسطين.

وأشاد الصالح بالعلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين، مثمنا دور المملكة الأردنية الهاشمية ومواقفها الثابتة تجاه القضية الفلسطينية، ودعمها اللامحدود للشعب الفلسطيني.

ودعا الصالح نظيره الأدرني إلى زيارة فلسطين والإطلاع على واقع القطاع وأبرز التحديات، والالتقاء مع الهيئات المحلية وتبادل الآراء والأفكار حول سبل تطوير العلاقات مع نظيراتها الأردنية من خلال الوزارتين وبالشراكة مع وزارتي الخارجية في كلا البلدين.

بدوره، أعرب كريشان عن سعادته بهذا اللقاء الأخوي، والذي من شأنه البناء على ما تم إنجازه خلال اللقاءات السابقة بين قيادة وطواقم الوزارتين، والانطلاق نحو مزيد من العمل والتعاون المشترك الذي من شأنه أن يثري تجارب البلدين وخبراتهما في مجالات الحكم المحلي والشؤون البلدية.

المصدر : وكالة سوا – وكالة وفا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *