Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

زوجة ألفيس بريسلي متحمسة لمشاهدة فيلم “Priscilla” للمخرجة صوفيا كوبولا


07:18 م


الجمعة 23 يونيو 2023

كتب مروان الطيب:

كشفت بريسيلا بريسلي زوجة المغني الراحل ألفيس بريسلي عن تحمسها بمشاهدة فيلم الدراما والسيرة الذاتية “Priscilla” والذي تدور أحداثه حول حياة “بريسيلا” نفسها كونها زوجة أحد أشهر المغنيين في تاريخ الموسيقى ألفيس بريسلي عن علاقة الحب التي جمعته به.

والفيلم هو أحدث أعمال المخرجة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار، صوفيا كوبولا، وهو مأخوذ عن رواية تحمل عنوان “Elvis and Me” والتي تم نشرها عام 1985 ودارت أحداثها حول التفاصيل الخاصة بعلاقة ألفيس بريسلي وزوجته الوحيده بريسيلا من وجهة نظرها الشخصية، وعن مقابلته له لأول مرة إلى طلاقهما لتتحول علاقة الحب إلى صداقة حتى رحيل “ألفيس” في أغسطس عام 1977.

وطرحت “A24” الشركة المنتجة للفيلم الإعلان الدعائي منذ ساعات والتي ظهرت خلاله “بريسيلا” في فترة مراهقتها وبداية تعارفها بملك الروك أند رول “ألفيس بريسلي” والمحطات التي جمعتهما سوياً.

وأعربت “بريسيلا” عن تحمسها للفيلم ونشرت البوستر الرسمي له عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وعلقت قائلة “متحمسة لتحويل كتابي لفيلم سينمائي من قبل البارعة صوفيا كوبولا لديها منظور غير عادي ودائماً أعجب بعملها أنا متأكدة أن الفيلم سيأخذ الجميع في رحلة عاطفية”.

لترد عليها “صوفيا كوبولا” قائلة “ياله من احساس رائع شكراً لكي وأنا سعيد للغاية لسرد قصتك”، وتعد “صوفيا كوبولا” واحدة من أشهر المخرجات في هوليوود ولها العديد من الأعمال السينمائية الناجحة سواء على الصعيد النقدي أو الجماهيري وهي ابنة المخرج العالمي المخرج فرانسيس فورد كوبولا.

فيلم “بريسيلا” تم تصويره بالكامل في مدينة تورنتة بكندا ويشارك ببطولته مجموعة من النجوم الشباب وهم داجمارا دومنزيك، جيكوب إلرودي، كيلي سبيني، جورجا كيدنس ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *