Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

محمد علي رزق يكشف كواليس شخصية مصطفى ضرغام

كشف الفنان محمد علي رزق عن كواليس شخصية مصطفى ضرغام الذي قدمها خلال موسم رمضان المبارك بمسلسل “صيد العقارب”.

تصريحات محمد علي رزق 

وقال محمد علي رزق، خلال لقائه فى برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”: أن دور مصطفي ضرغام، أصعب وأهم دور جسده خلال مسيرته الفنية، وأن جميع من حوله كانوا يحفظونه للدور، معلقا: “ماحدش بارك لي على الدور غير بعد الحلقة الخامسة، وبعد انتهاء المسلسل؛ لأن كل اللي كان بيكلمني، كان بيقولي الدور صعب”.

وأستكمل محمد علي رزق حديثه، قائلًا:” إنه أختار أن يجسد المرحلة الثانية من مرض الإعاقة الذي كان يجسده، وكان يمكن له أن يجسد المرحلة الأولى، لكنه اختار الثانية؛ بسبب التحفيز الذي وُجِّهَ له، والمراحل الأخرى من المرض، كانت لا تناسب الدور”.

 

تفاصيل مسلسل “صيد العقارب”

 

وضم مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء جاميكا وأحمد ماهر، محمد علي رزق، محمود عبدالمغني، سهام جلال، أحمد ماجد،وغيرهم والعمل من تأليف باهر دويدار،ومن إخراج المخرج أحمد حسن، ودارت أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، حول امرأة دخلت في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع، وتدخل في العديد من الصراعات مع عائلتها وعائلة زوجها.

 


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *