Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“بالنسر وصورة”.. لاعبة الزمالك تحتفل بفوز الأهلي بالسوبر الم

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “بالنسر وصورة”.. لاعبة الزمالك تحتفل بفوز الأهلي بالسوبر الم، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبتهند عواد:

احتفلت لاعبة الزمالك تحت 15 عاما لكرة الطائرة فاطمة محمد بكر، بفوز سيدات الأهلي على الزمالك، في نهائي السوبر المصري للطائرة.

ونشرت اللاعبة صورة لاعبات الأهلي بعبارة “أبطال السوبر المصري”، عبر خاصية “القصص القصيرة” على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”.

وعلقت اللاعبة على الصورة مستخدمة تعبيرات رمزية لميدالية ذهبية ونسر.

اقرأ أيضًا:

سيدات طائرة الأهلي يحصدن السوبر المصري على حساب الزمالك

اتحاد الكرة يعلن الطاقم التحكيمي لمباراة الأهلي وبلدية المحلة

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “بالنسر وصورة”.. لاعبة الزمالك تحتفل بفوز الأهلي بالسوبر الم نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *