Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

راصد الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس يغرد عن أهرامات الجيزة.. فماذا كتب؟

غرد راصد الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس عبر حسابه في منصة “إكس” وعلى غير العادة عن الأهرامات المصرية، مرفقاً صورة للأهرامات في مصر، وكتب التالي: “إن هندسة أهرامات الجيزة، عندما يتم بحثها بشكل صحيح، تحمل أدلة على معرفة متقدمة جدًا، والتي وفقًا لفهم العصر الحديث لا يمكن أن تكون موجودة في ذلك الزمن البعيد”، ولا يزال أمامنا الكثير لنكتشفه حول التاريخ الحقيقي لهذا الكوكب”، ثم عاود وكتب أنه “ربما سأقوم يومًا ما بعمل فيديو أشرح فيه بعضًا من هذه الهندسة”؛ مشيراً إلى أن ذلك سيذهب العقل!

راصد الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس

يرأس الباحث الهولندي فرانك هوغربيتس هيئة “استبيان هندسة النظام الشمسي”SSGEOS Solar System Geometry Survey، وهي مؤسسة بحثية تركز على مراقبة الهندسة الناشئة من الأجرام السماوية وعلاقتها بالنشاط الزلزالي على الأرض، وقد تسببت توقعاته وتحذيراته في كثير من الهلع حول العالم، حيث ربط تلك التوقعات باقترانات الكواكب في الفضاء واصطفافها وتكوينها “هندسة حرجة” تؤثر على الأرض وتتسبب بالزلازل، بحسب نظرية هوغربيتس التي يدافع عنها بكل قوة.

The geometry of the Giza pyramids when properly researched, hold clues of very advanced knowledge that according to modern day understanding could not possibly have existed in that distant past. We still have much to discover about the true history of this planet. pic.twitter.com/wabNOhsj6w

— Frank Hoogerbeets (@hogrbe) May 16, 2024

أهرامات الجيزة

مجمع أهرامات الجيزة (يُطلق عليه أيضًا اسم مقبرة الجيزة)، هو موقع أثري على هضبة الجيزة في القاهرة الكبرى في مصر، يضم المجمع كل من الهرم الأكبر وهرم خفرع وهرم منقرع جنبًا إلى جنب مع المجمعات الهرمية المرتبطة بها وتمثال أبو الهول. بنيت هذه الأهرامات جميعها في عهد الأسرة الرابعة للمملكة القديمة في مصر القديمة بين عامي 2600 و 2500 قبل الميلاد. كما يضم الموقع عدة مقابر وبقايا قرية عمالية.
يقع المجمع على أطراف الصحراء الغربية على بعد حوالي 9 كيلومترات (5.6 ميل) غرب نهر النيل في مدينة الجيزة، وحوالي 13 كيلومترًا (8 ميل) جنوب غرب وسط مدينة القاهرة. أدرج الموقع (إلى جانب مدينة منف) المجاورة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي في عام 1979.
في سياق منفصل: أسباب مشجعة لزيارة أهرامات الجيزة في مصر خلال الشتاء
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *