Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

انخفض سعر سهم فيسبوك بنحو 4٪ بنهاية جلسة التداول

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال انخفض سعر سهم فيسبوك بنحو 4٪ بنهاية جلسة التداول ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اعتبارًا من الساعة 16:00 بالتوقيت الشرقي (23:00 بتوقيت موسكو)، انخفض سعر سهم الشركة بمقدار 12.88 دولارًا أمريكيًا (3.92%) ليصل إلى 315.81 دولارًا أمريكيًا لكل وحدة. . في بداية التداول عند الساعة 09:30 (16:30 بتوقيت موسكو)، كان سعر الورقة المالية 328.26 دولارًا، والذي انخفض قدر الإمكان خلال اليوم إلى 309.60 دولارًا، لكنه تعافى جزئيًا في النهاية.

ارتفعت إيرادات فيسبوك بنسبة 35% إلى 29 مليار دولار في الربع الثالث من هذا العام مقارنة بالفترة نفسها من عام 2020، وفقًا للتقرير الفصلي للشركة الذي صدر يوم الاثنين، لكن المستثمرين قالوا إن الإيرادات كانت متوقعة أن تكون أكبر بكثير، على الأقل 29.58 مليار دولار. .

وفقًا لـ CNBC، نادين تورمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الاستثمار Solstein Capital، فإن فيسبوك في منطقة حيث Facebook في هذا الوضع لأن أعمالها الأساسية لا تتطور بالسرعة التي يتوقعها المساهمون، ويقولون إنهم مجبرون على الاستثمار فيها وعلى هذه الخلفية، أعلن رئيس الشركة مارك زوكربيرج يوم الاثنين عن خطط لاستثمار عشرات المليارات من الدولارات في الواقع الافتراضي على مدى السنوات القليلة المقبلة، مما له تأثير على قيمة أسهم الشركة. نشرت عدد من وسائل الإعلام العالمية يوم الاثنين مجموعة جديدة من النتائج حول مشاكل فيسبوك. ووفقا لوكالة أسوشيتد برس، ساهمت 17 وسيلة إعلامية أمريكية في إعداد تقرير فيسبوك. عمل الصحفيون معًا لفحص آلاف الصفحات من وثائق الشركة المملوكة للموظف السابق فرانسيس هوجن. وادعى مؤلفو الدراسة أن نظام فيسبوك تجاهل مبادئ حرية التعبير والمساواة لمصلحته الخاصة، وانحاز أيضًا إلى مجموعات معينة من المستخدمين مسترشدين باللغة والجغرافيا والظروف السياسية.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ انخفض سعر سهم فيسبوك بنحو 4٪ بنهاية جلسة التداول نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *