Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مشاهير دخلوا القفص الذهبي في يوم الحب منهم استمر زواجه ومنهم انتهى

يحل اليوم 14 فبراير أكثر أيام العام رومانسية، إذ يوافق اليوم “يوم الحب“، ذلك اليوم الذي تكتسي فيه الشوارع وترتفع فيه اللافتات وتتزين الهدايا باللون الأحمر، هذا اللون الذي يعبر عن الحب والرومانسية.

ولأن يوم 14 فبراير هو يوم الرومانسية، فقد أراد بعض النجوم أن يقترن هذا اليوم بذكرى زواجهما، حيث اعتمد الكثيرون 14 فبراير يوم زواجهم. كل هؤلاء النجوم جمعناهم لكم لنحتفل معهم وإياكم بذكرى زواجهم ويوم الحب أيضاً.

تومي لي وبريتاني فورلان

تبادل تومي لي وبريتاني فورلان عهود الزواج في يوم الحب عام 2019، بعد عامٍ واحد من خطوبتهما. وقد شاركت فورلان خبر الزفاف صورة لكلابها بملابس الزفاف عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلقت قائلة: “إنه رسمي!!! نحن متزوجون!!! السيد والسيدة لي”.

تيريز جيبسون وسامانثا لي

في مقطع فيديو نشره الممثل تيريز جيبسون، ممثل فيلم Fast and Furious، على إنستغرام في 28 فبراير 2017، كشف أنه تزوج سراً من سامانثا لي في يوم الحب. الفيديو عبارة عن مونتاج لصوره مع عروسه ومقطع فيديو وهما يسيران على الشاطئ أثناء غروب الشمس. وقام بإرفاق أغنية I’ll Just لبريان كورتني ويلسون، مع الفيديو. لكن لم يدم زواجهما وتم الطلاق بين الاثنين، حيث أعلن الثنائي عن خططهما للانفصال في 30 ديسمبر 2020.
قد ترغبين في معرفة: كيف ارتبطت الشوكولاتة بيوم الحب؟

ليبرتي روس وجيمي يوفين

تزوجت عارضة الأزياء الإنجليزية ليبرتي روس من قطب الموسيقى جيمي يوفين في يوم الحب عام 2016. وكان ذلك أمام ضيوف بدرجة AList وهم أوبرا وينفري، توم هانكس وليدي غاغا. وتماشياً مع طقوس وأجواء يوم الحب، طُلب من الحضور اعتماد اللون الأحمر في إطلالاتهم، على الرغم من أن العروس كانت ترتدي اللون الأسود.

بنديكت كومبرباتش وصوفي هانتر

في يوم الحب لعام 2015، اختار الممثل بنديكت كومبرباتش المرشح لجائزة الأوسكار وصوفي هانتر، كنيسة تعود إلى القرن الثاني عشر في قرية صغيرة على جزيرة وايت في إنجلترا لتشهد على حفل زفافهما. وقد رحب الزوجان منذ ذلك الحين بثلاثة أطفال؛ كريستوفر وهال وفين.
يمكنكِ التعرف إلى احتفالات النجوم في يوم الحب.. رسائل وصور رومانسية

سلمى حايك وفرانسوا هنري بينولت

تزوجت سلمى حايك من الملياردير فرانسوا هنري بينو، في عاصمة الحب؛ باريس، عام 2009. وبعد أشهرٍ بسيطة، أقاما حفلاً مرصعاً بالنجوم بعد أشهر في مدينة فينيسيا الإيطالية. ويبدو أن يوم الحب يحتل مكانة خاصة في قلبي الزوجين، فقد اختارا اسم فالنتينا لابنتهما.

كيري راسل وشين ديري

تزوجت كيري راسل من صديقها القديم شين ديري في حفل صغير في يوم الحب عام 2007، بينما كانت تنتظر طفلها الأول. ومع ذلك، بعد ما يقرب من سبع سنوات وطفلين معاً، أعلن الزوجان في 5 ديسمبر 2013 انفصالهما، وتم الطلاق بعد عام.

ميغ رايان ودينيس كويد

تزوجت ميغ رايان من دينيس كويد عام 1991، ورحبا بطفلٍ واحد. بينما صُدم العالم عندما أعلن الزوجان السابقان انفصالهما بعد تسع سنوات من الزواج، وأنهيا طلاقهما في عام 2001.

أدريانا ليما وماركو غاريك

تزوجت أدريانا ليما في يوم الحب عام 2009 من لاعب كرة السلة الصربي ماركو غاريك في جاكسون هول بولاية وايو، وأطلقت على ابنتها اسم فالنتينا أيضاً مثل سلمى حايك. لكن لم يستمر زواجها كسلمى حايك، فقد أعلن الزوجان السابقان انفصالهما في مايو 2014، ثم انفصلاً رسمياً في عام 2016.

شارون ستون وفيل برونشتاين

عام 1998، أقامت شارون ستون حفلاً فخماً في قصرها، اعتقده الضيوف أنه احتفال بيوم الحب، لكنهم اكتشفوا أنه حفل زفافها على فيل برونشتاين، الذي كان آنذاك المحرر التنفيذي لصحيفة San Francisco Examiner. وبعد ست سنوات من الزواج وتبني ابن واحد، انفصل الزوجان في عام 2004.

برنس ومايت غارسيا

بعد ست سنوات من لقائها برنس لأول مرة في حفل موسيقي في إسبانيا، تزوجت الراقصة مايتي غارسيا والمغني الراحل في يوم الحب عام 1996 في مينيابوليس.

في نفس العام، أنجبت غارسيا ابنهما غريغوري. لكنه للأسف وُلد مصاباً باضطراب وراثي نادر يُسمى متلازمة فايفر ولم يعيش إلا بعد أسبوع من ولادته. وبعد فترة وجيزة، حملت غارسيا وأجهضت. كان لتلك الحادثين أثره السلبي على حياة الزوجين، فلم يدم زواجهما، وانفصلا عام 2000.

توفي برنس في منزله في بيزلي بارك عام 2016، حينها نعته غارسيا قائلة في تصريح لمجلة PEOPLE: “كان هذا الرجل هو كل شيء بالنسبة لي، وكانت لدينا عائلة. وأنا أشعر بحزن عميق ومدمر”. وكشفت أنها تحبه وسوف تحبه إلى الأبد، قبل أن تضيف: “إنه مع ابننا الآن”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *