Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أول صورة لـ ريان وهو يغادر المستشفى بعد عملية استئصال كليته المصابة بالسرطان  

نشر الفنان ريان عبر ستوري حسابه على إنستغرام، صورة له وهو بالسيارة أثناء مغادرته المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية تكللت بالنجاح، تم خلالها استئصال كليته إثر إصابتها بالسرطان.
وقد أطل ريان بالصورة وهو يضع الكمامة حرصاً منه على سلامته ويرتدي رداء المستشفى ويضع قبعة وهو يرفع شارة النصر للدلالة أنه يتمتع بمعنويات عالية وأنه انتصر على المرض. ووضع على الصورة التعليق التالي: I’m back (لقد عدت) مع رمز اليد التي تشير إلى القوة.

 

الصورة التي نشرها ريان أثناء مغادرته المستشفى على ستوري حسابه على إنستغرام

 

طمأن ريان بنفسه جمهوره على حالته الصحية

 

وكان الفنان ريان أطلَ أمس من خلال فيديو نشره عبر ستوري حسابه على إنستغرام وهو يرقد على سرير المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية لاستئصال كليته، وطمأن بنفسه جمهوره على حالته الصحية وأنه بخير بعد إجراء العملية الجراحية التي خضع لها وتم من خلالها استئصال كليته التي تبين أنها مصابة بالسرطان. وقال ريان الذي ظهر بالفيديو بمعنويات مرتفعة وهو يبتسم: ” أحب أن أطمئنكم أنني بخير لقد تكللت العملية التي أجريتها بالنجاح بسبب دعواتكم الصادقة لي. شكراً لكل من اطمأن عليّ وإن شاء الله أعود إليكم قريباً بإذن الله”.

وأنتم تشاهدون هذا الفيديو أكون أنا في غرفة العمليات

وأحب ريان مشاركة جمهوره منذ اللحظة الأولى تفاصيل إصابته بمرض السرطان حيث نشر فيديو عبر حسابه على إنستغرام، على خلفية أغنيته “وجعي كبير”، وهو بالسيارة في طريقه إلى المستشفى ليجري التحاليل اللازمة قبل خضوعه للعملية. وقال: “مرحباً أحباب القلب أنا اليوم بتاريخ 205 موجود بمستشفى أوتيل ديو دو فرانس لأجري الفحوصات الأخيرة. وكان لدي موعد مع طبيبة البنج. لم أعلن من قبل عن الموضوع. ولكن الآن وأنتم تشاهدون هذا الفيديو، أكون أنا في غرفة العمليات لإجراء عملية لاستئصال كليتي حيث تبين أنها مصابة بالسرطان. أطلب منكم أن تتمنوا لي الشفاء. والباقي أتركه على الله. أحبكم جداً وادعوا لي أن أقوم بالسلامة”.
وبنهاية الفيديو ظهر ريان لبعض الوقت بفيديو كليب أغنيته “وجعي كبير”. فور نشره الفيديو، انهالت التعليقات التي تدعو لها بالشفاء العاجل والسلامة وأن تتكلل عمليته بالنجاح ويسترجع عافيته بسرعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *