Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 8: يحيى الفخراني يعالج أزمة التنمر

لم تعد أزمات اليوتيوبر بهجت الأنصاري (يحيى الفخراني) قاصرة على أحفاده، وإنما امتدت في الحلقة الثامنة لتشمل طلاب السنتر التعليمي، بعدما فوجيء حالة طالب أصيب بنوبة صرع بسبب تنمر زملائه عليه.

أحداث الحلقة 8 من مسلسل عتبات البهجة بدأت باتفاق عمر “خالد شباط” مع فريد “حازم إيهاب” ووضع شروط للعمل معه ويوافق فريد، يعود عرفان “صلاح عبد الله” لمنزله وحالته المزاجية مرتفعة ويدندن، تدركه علية “سماء إبراهيم” وتعكنن عليه، بينما يطلب بهجت “يحيى الفخراني” من عبد البديع “هشام إسماعيل” أن يقوم بدوره التربوي قبل التعليمي.

تابعي المزيد: مسلسل عتبات البهجة الحلقة 7: بهجت الأنصاري يتهم حفيده بالسرقة

يقف عرفان أمام المرآة وهو يغني مقطع من أغنية سيرة الحب لـ أم كلثوم، وتراه علية وتسأله عن تغيره المفاجئ، تتصل عليه صديقتها جانيت وتطلب منه المساعدة.

يجلس عرفان مع سعاد على الكورنيش و يتحدثون عن شراكتهم في العمل بشكل عاطفي، ضمن أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة الثامنة.

محسن منصور يطلب يد هنادي مهنا

يطلب حنفي “محسن منصور” من نعناعة “جومانا مراد” الزواج من فلة “هنادي مهنا” بشكل صريح، تتحدث علية مع ابنها الوحيد أشرف فيديو كول ويشاركها عرفان المكالمة.

تذهب فلة لتيتا “عنبة” وتخبرة برغبة حنفي في الزواج منها، ويخبرها أنه يحتاج لبعض الوقت حتى تستقر أموره.

يحاول بهجت التخفيف عن لبنى “صفاء الطوخي” بسبب اعتذار ابنتها عن زيارتها.

أحداث مسلسل عتبات البهجة

وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة، عن رجلين من كبار السن، هما “أحمد” يحيى الفخراني، و”حسن” صلاح عبد الله، وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ “حسن” محب للحياة،و “أحمد “يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل “عتبات البهجة” تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم.

مواعيد عرض مسلسل “عتبات البهجة”

يذاع المسلسل عبر dmc من أول يوم في شهر رمضان الإثنين 11 مارس في تمام الساعة 6:15 مساءً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *