Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. ركين سعد تكشف كواليس مشهد حريق المنزل من مسلسل “سفاح الجيزة” 

لا يزال مسلسل “سفاح الجيزة” في صدارة ترند منصات التواصل الاجتماعي، ويرجع ذلك لعدة أسباب أبرزها أن قصته مستوحاة من أحداث حقيقية، إلى جانب عنصر الإثارة والتشويق الذي وضعه مؤلف العمل ومخرجه في حلقات المسلسل ككل.
ومن أبرز المشاهد التي تصدرت الترند وأصبحت حديث الجمهور، هو مشهد من الحلقة الخامسة، والذي ظهرت من خلاله “زينة” الفنانة ركين سعد وهي تحاول النجاة بنفسها بعد تعرض المنزل الذي تم اخفاؤها بداخله من جانب “جابر” الفنان أحمد فهمي للحريق، والذي تسبب فيه الأخير بعد علمه بملاحظة الشرطة له، ولكنها ظلت تصرخ بصوت عالٍ خاصة بعد أن فشلت في فك السلاسل الحديدية التي وضعت في أحد قدميها.
ومن جانبها وثقت ركين سعد، كواليس تصوير هذا المشهد من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على “إنستغرام”، ظهرت فيه وهي تستعد لتصوير المشهد وفي الخلفية أغنية تتر المسلسل بصوت الفنانة سمر طارق، وعلقت قائلة ” من كواليس تصوير سفاح الجيزة الحلقة الخامسة”.

ملخص أحداث الحلقة السادسة من مسلسل “سفاح الجيزة”

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “سفاح الجيزة” العديد من الأحداث المشوقة، أبرزها هو كشف الضابط “حازم” الفنان باسم سمرة حقيقة “جابر” الفنان أحمد فهمي، الذي ظل لفترة طويلة يخدع الجميع من خلال انتحاله لأكثر من شخصية لتنفيذ عمليات النصب التي يقوم بها، إلى جانب تنفيذه للعديد من عمليات القتل.
وخلال الأحداث، تتجه الشرطة إلى المنزل الذي تتواجد به “زينة” ركين سعد، وتقوم بإنقاذها وسط الأدخنة الكثيفة الذي تسبب فيه الحريق وتم ونقلها للمستشفى، وعندما استيقظت تدخل في حالة من الانهيار العصبي، عقب ذلك يكشف الضابط “حازم” لشقيقتها “سلمى” (الفنانة داليا شوقي)، وهي زوجة “جابر” بأنه كان منتحل شخصيتي محيي ويوسف، وهنا تدخل هي الأخرى في حالة من الصراخ والبكاء بعد معرفتها للحقيقة.
وقبل نهاية الحلقة ظهر “جابر” بشخصية أخرى مستعارة وهي “حسن” وهو يتحدث مع فتاة تُدعى “نور” أوهمها بأنه يمر بأزمة مالية كبيرة، وفي مشهد آخر ظهرت والدة جابر وهي تحدثه في الهاتف وتطلب منه الحضور ليتضح أنها تفعل ذلك بطلب من الشرطة.

أبطال مسلسل “سفاح الجيزة”

يشارك في بطولة مسلسل “سفاح الجيزة” أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، جيهان الشامشرجي، وعدد كبير من ضيوف الشرف. العمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب وإنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *