Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نورالغندور ورحلتها من تقديم البرامج إلى تألقها في عالم الفن

تُعد النجمة نورالغندور من الفنانات الشابات التي تركت بصمتها في عالم الدراما الخليجية، فقد استطاعت من خلال أعمالها أن تخطف الأنظار نحوها بفضل أدائها التمثيلي، بالإضافة إلى شخصيتها القوية والهادئة في نفس الوقت وجمالها العربي المميز، بخلاف أنها واثقة دائماً من نفسها ويظهر هذا واضحاً من خلال أجوبتها في لقاءاتها عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

نبذة عن نورالغندور

نور الغندور هي ممثلة شابة ولدت في الكويت في 12 نوفمبر، وذاع صيتها هناك، تخرجت في عام 2017 من “المعهد العالي للفنون المسرحية” في الكويت، بدأت مشوارها الفني كمذيعةٍ في قناة الرأي في عام 2011، وقدمت فقرة خلال برنامج “مطبخ إلهام” مع الممثلة إلهام الفضالة، كما قدمت لفترة برنامج “صوت السهارى 2” الذي بُث على قناة الشاهد.
اتجهت إلى التمثيل بعدما عرض عليها الفنان محمد العجيمي المشاركة في تمثيل أحد المسلسلات، وحققت النجاح والشهرة بعدما اُختيرت بطلةً لمسلسل “سكن الطالبات”، حيث كان نقطة انطلاقتها الحقيقية إلى عالم النجومية، ثم توالت أعمالها الناجحة والتي تبلغ حوالي أكثر من 27 مسلسلاً تلفزيونياً، حققت من خلالها شهرة كبيرة في الدراما الخليجية والوطن العربي.
وسوف نعرض في هذا الموضوع أبرز مسلسلات نورالغندور في الدراما الخليجية..

2013 نقطة الانطلاق

في عام 2013 كانت نقطة الانطلاق لنورالغندور من خلال مشاركتها في ثلاثة أعمال درامية وهي “سكن الطالبات” والذي حقق شهرة واسعة، والذي يتناول حياة سبع طالبات مغتربات يجمعهن سكن في إحدى دول الخليج، ويعرض مشاكلهن واختلافهن في أسلوب الحياة، متناولاً علاقاتهن العاطفية والاجتماعية وتأثير ذلك على دراساتهن وطموحاتهن.
وقدمت فيه نورالغندور دور “شهد”، وشاركها العمل فخرية خميس، عبدالله بهمن، شيلاء سبت، فرح الهادي وآخرون، ومن تأليف عبير زكريا، وإخراج حسين الحليبي.
كما قدمت “أول الصبح” والذي قدمت فيه دور “ضحى”، و”جار القمر” وقدمت دور “عهود”.
ويمكنكم متابعة.. أجمل إطلالات أنوثية وعصرية استوحيها من نورالغندور بمناسبة ميلادها

في عام 2014

وخلال عام 2014 قدمت ثلاثة أعمال درامية هي “أشوفكم على خير” بدور “بثنية”، ومسلسل “كعب عالي” وتقدم شخصية “رغد”، كما قدمت مسلسل “لمحات” والذي قدمت من خلاله شخصيات مختلفة.

في عام 2015

في عام 2015 قدمت نورالغندور ثلاتة أعمال درامية وهي “أمنا رويحة الجنة” وقدمت خلاله شخصيتين هما “حلا – غلا” وعُرض خلال المارثون الرمضاني، كما قدمت مسلسل “قابل للكسر” وجسدت دور “هبة”، ومسلسل “في أمل” بدور “دلال”.

في عام 2016

قدمت نور دور “دانة” في مسلسل “بين قلبين” والمأخوذ عن رواية الكاتبة علياء الكاظمي بين قلبين الصادرة عام 2013، وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب بين شاب وفتاة من طبقتين اجتماعيتين مختلفتين، ويواجهان العديد من الصعوبات والتحديات في سبيل حبهما.
وهو من تأليف الكاتب عبدالعزيز الحشاش وإخراج محمد دحام الشمري، وشاركها البطولة عبدالله بوشهري، صمود، فوز الشطي وآخرون.
وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً لدى الجمهو، وأشاد النقاد بأداء نورالغندور المتميز في دور البطولة.

كما قدمت في نفس العام دور “حنان” بمسلسل “المسافات”.

في عام 2017

في عام 2017 قدمت “نور” عملين وهما “حياة ثانية” بدور “مروة”، “اليوم الأسود” بدور “داليا”.

في عام 2018

قدمت “نور” في 2018 عملين أيضاً وهما “مع حصة قلم” بدور “تاليا”، ومسلسل “المواجهة” بدور “أنوار”.

في عام 2019

في 2019 كان عاماً مليئاً بالأعمال الدرامية المميزة لنورالغندور، وكان أبرزها دور “جمان” في مسلسل “جمان”، والذي تدور أحداثه حول شخصية “جمان” التي تواجه العديد من التحديات والصعوبات في حياتها، لكنها تتغلب عليها جميعاً بفضل إصرارها وعزيمتها القوية.
والمسلسل من تأليف الكاتب علي دوحان وإخراج المخرج محمد لطفي، وشاركها البطولة مهند الحمدي، هدى الخطيب، حسن إبراهيم، عبدالله التركماني وآخرون، وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً لدى الجمهور.

وقدمت في نفس العام عدة أعمال منها “دفعة القاهرة” بدور “إقبال”، “حضن الشوك” بدور “هيفاء”، “25 دقيقة” بدور “زمن”.
وأطلعوا على.. أجمل إطلالات شتوية للرجل بأسلوب مهند الحمدي

في عام 2020

في عام “2020” قدمت “نور” دور “جميلة” في مسلسل “دفعة بيروت” وهو مسلسل كويتي، عُرض على “شاهد نت” في 2020، ثم على قناة إم بي سي دراما في شهر رمضان 2021، وتدور أحداثه في ستينيات القرن الماضي، حيث مجموعة من الطلاب يسافرون إلى بيروت ليدرسوا هناك بالجامعة، وتقع لهم عدد من الأحداث المثيرة. في لبنان عام 1964، ويجد مجموعة منهم أنفسهم في دوامة من الأفكار والطموحات المتناقضة والعادات المختلفة.. وفي شباك الحب.
وشاركت في بطولته مع نخبة من النجوم منهم فاطمة الصفي، محمود نصر، علي كاكولي، مهند الحمدي، روان مهدي، وتأليف هبة مشاري، وإخراج علي العلي.

في عام 2022

قدمت “نور” دور “كريمة الراقصة” في مسلسل “من شارع الهرم إلى..” المسلسل الذي صُور في الإمارات العربية المتحدة، وتدور أحداثه في الكويت، وهو من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة وإخراج السوري المثنى صبح.
وشاركت في البطولة مع هدى حسين، خالد البريكي، مرام البلوشي، أحمد إيراج، عبدالمحسن القفاص.

View this post on Instagram

A post shared by نـور الـغندور (@nour)

في عام 2023

قدمت “نور” مسلسل “عرابة بيروت”، والذي تدور أحداثه حول عدد من القضايا التي هزت العاصمة اللبنانية بيروت في حقبة الخمسينيات والتي شغلت الرأي العام وقتها، بما فيها حكايات عن رجال المال والسياسية وسيطرة النفوذ.
وجسدت “نور” دور “كاميليا”، والعمل لا يحكي عن مجرد ملهى ليلي OLD BIERUT كمكان للسهر فقط، وإنما سيدخل لحياة شخصياته، وخاصةً البنات اللواتي يعملن فيه، وقصة “كاميليا” وهي الشخصية التي تجسدها “نور”، هي واحدة من قصص البنات بالمسلسل، إلا أن اختلافها عنهن أنها آتية من خارج لبنان.
شاركت في بطولته مع مهيار خضور، نادين الراسي، جوليا قصار، جيسي عبدو، والعمل من تأليف مازن طه، وإخراج فيليب أسمر.

View this post on Instagram

A post shared by نـور الـغندور (@nour)

كما قدمت في نفس العام مسلسل “دهب بنت الأوتيل” الذي تم تصويره في لبنان، ويدور حول قصة عاملة فقيرة في فندق تدعى “دهب” تجسد دورها “نور”، تجد أحد زبائن الفندق “نايف” يقدم دوره أحمد شعيب، مصاباً بطلق ناري، فتهب لمساعدته ونجدته وتخفيه عمن يلاحقه، من دون أن تعلم بأنه رجل ثري متورط بعلاقة مع رجال عصابة تملأ حياتهم الحروب والتهديدات والاستثمارات المالية.
المسلسل من تأليف بثينة عمر وإخراج محمد سمير، ويشارك نور وشعيب بطولة المسلسل، كل من: رشا بلال، غفران، علي منيمنة، كارلا بطرس، ساشا دحدوح، نيكولا مزهر، رامي عطالله، وآخرون.

View this post on Instagram

A post shared by نـور الـغندور (@nour)

في عام 2024

قدمت نورالغندور آخر أعمالها والذي عُرض في المارثون الرمضاني الماضي 2024، مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” بدور “زينة”، وهو مسلسل كويتي درامي عُرض على شاشة إم بي سي، يأتي المسلسل في إطار درامي، يعيش “رشيد” وزوجته “هيلة” وبناتهما الثلاث حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسراراً تخص “رشيد” لم يكن أحد يتوقعها.
المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ علي العلي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة، ومن بطولة الفنانة هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، آيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *