Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

النصر السعودي يحسم صفقة مودريتش – بالتفاصيل

يتضح مستقبل النجم الكرواتي الكبير لوكا مودريتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، مع عالم الساحرة المستديرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومودريتش البالغ من العمر 37 سنة، يرتبط بعقد مع نادي ريال مدريد، حتى 30 يونيو 2023؛ وسط تضارب في الأنباء، بشأن التجديد من عدمه.

وبالتزامن مع اقتراب نهاية عقده.. تلقى النجم الكرواتي الكبير، عرضًا ضخمًا من نادي النصر؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم القادم 2023-2024.

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة “defensacentral”، عن إعطاء مودريتش، موافقته “المبدئية” إلى نادي النصر؛ للانضمام إلى الفريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن لوكا مودريتش، أبلغ إدارة النصر، أنه موافق على مزاملة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو؛ في حال لم يجدد عقده مع ريال مدريد.

ورونالدو البالغ من العمر 38 سنة، انضم إلى صفوف العالمي، في الميركاتو الشتوي الماضي “يناير 2023″؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو “2 مليار ريال سعودي”.

ومن ناحيتها.. أعلنت صحيفة “elgoldigital”، اتخاذ فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، قرارًا رسميًا في مستقبل النجم الكرواتي الكبير.

وأوضحت الصحيفة، أن بيريز، أوقف مفاوضات تجديد عقد مودريتش رسميًا؛ بسبب غضبه من تفاوض اللاعب، مع الإدارة النصراوية.

وبعد هذه التطورات بات مودريتش، على بُعد خطوة واحدة فقط، من الانضمام إلى رونالدو، في صفوف نادي النصر.

المصدر : وكالة سوا – سعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *