Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تفاصيل القرض الشخصي لأصحاب المعاشات من بنكي مصر وإسكندرية – اقتصاد

يقدم بنكا مصر والإسكندرية لأصحاب المعاشات فرصة الحصول على قرض شخصي، وتستعرض «الوطن»، في السطور التالية، تفاصيل القرض الشخصي لأصحاب المعاشات من بنكي مصر والإسكندرية، والتي جاءت كما يلي: 

تفاصيل القرض الشخصي لأصحاب المعاشات من بنك مصر 

– أعلن بنك مصر عن إتاحة قرض شخصي مخصص لأصحاب المعاشات، تصل فائدته إلي 21.63% متناقصة، بما يعادل 12.02% بشكل ثابت، وبالنسبة للمدة تصل إلى 8 سنوات، وتبلغ قيمة القرض 500 ألف جنيه. 

– كما تصل مدة التقسيط الخاصة بالقرض لاصحاب المعاش الأصلي إلى 8 سنوات، أما مدة التقسيط للمستفيد من المعاش تصل إلى 7 سنوات، ويقدم البنك وثيقة تأمين مجانية على الحياة، ويمنح ميزة عدم وجود ضامن للعميل.

– وعن سعر المقترض، يجب ألا يزيد عن 65 عاماً، ويصل الحد الأدنى للمعاش إلى 500 جنيه، وإحضار بيان خاص بقيمة المعاش، وبيان يخص المستفيد بالمعاش، وتعهد بتحويل المعاش. 

– ويشترط بنك مصر على أصحاب المعاشات تقديم طلب الحصول على القرض، وإحضار صورة بطاقة رقم قومي سارية، وإيصال مرافق حديث لم يمر عليه 3 أشهر.

تفاصيل القرض الشخصي لأصحاب المعاشات من بنك إسكندرية 

– ويتيح بنك إسكندرية للمواطنين أصحاب المعاشات فرصة الحصول على القرض الشخصي، حيث تصل قيمة القرض إلى 3 ملايين جنيه، بينما تصل نسبة الفائدة الخاصة بالبنك إلى 18.25% متناقصة بشكل سنوي. 

– وعن فترة سداد القرض، تصل إلى 12 عاماً، ولابد ألا يزيد عمر المقترض عن 65 عاماً، وذلك مع نهاية القرض، وضرورة إحضار إيصال مرافق أو خدمات حديث لم يمر عليه 3 أشهر، وصورة بطاقة الرقم القومي سارية، إضافة إلى بيان بمفردات المعاش. 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *