Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

مرتضى منصور ينهي أزمة يد الزمالك بجلسة صلح مع الأحمر: “مافيش أب بيزعل من ابنه”


12:07 م


الأحد 25 يونيو 2023

أنهى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الذي صدر ضده قرار بالعزل خلال الفترة الماضية، أزمة فريق اليد بالنادي الأبيض، وعقد جلسة صلح مع أحمد الأحمر قائد الفريق.

وظهر مرتضى منصور، في فيديو، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، يجمعه باللاعب أحمد الأحمر، وشهد التصالح، في وجود أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة.

وقال مرتضى منصور خلال الفيديو للاعب أحمد الأحمر: “مفيش أب بيزعل من ابنه، ولا ابن بيعتذر لوالده، أقول لكل من حاول الاصطياد في الماء العكر إنه لا مشاكل بيني وأحمد الأحمر”.

أضاف مرتضى منصور:” لم أوقف برنامج شقيقة الأحمر على قناة الزمالك بسبب اللاعب، وإنما أصدرت قرارًا بإيقاف كل برامج القناة في شهر رمضان، وأعاتبه بسبب لقطة تسليمه الكأس للجماهير، جماهير الزمالك ليست 500 أو حتى 100 ألف في المدرجات”.

وأتم تصريحاته: ” أنتظر أن يعود فريق كرة اليد كسابق عهده مرة أخرى، وسوف نحل جميع الأزمات، واطالبك مع أحمد مرتضى عضو المجلس، بحل أزمات الفريق وتولي ملف التجديد للاعبين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *