Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ما هى المعجزات التى انفرد بها انجيل لوقا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال ما هى المعجزات التى انفرد بها انجيل لوقا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

ما هى المعجزات التى انفرد بها انجيل لوقا

؟

لوقا هو أحد أكثر الرسل الذين شهدوا على المعجزات التي انفرد بها في الكتاب المقدس. ومن بين هذه المعجزات هو إنشاء الطعام من الشيء الذي لا يوجد فيه طعام، وإخفاء الشمس والقمر، وإطلاق الصوت من السماء، وإصلاح الأعضاء المصابة، وإطلاق الشعاعات من السماء، وإخفاء الجبال، وإطلاق الصوت من الأرض، وإصلاح الأشياء المحطمة. كل هذه المعجزات كانت تثبت أن الله يملك القوة التي لا نحن نملكها.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ ما هى المعجزات التى انفرد بها انجيل لوقا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *