Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صابر الرباعي يكشف عن رغبته بالتمثيل مع نجم مصري.. تعرفوا عليه

فاجأ النجم تامر حسني جمهوره من خلال نشر مقطع فيديو عبر خاصية الـ”ستوري” من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” للفنان صابر الرباعي، والذي أعرب عن رغبته في خوض تجربة التمثيل معه.

صابر الرباعي يرغب في التمثيل مع تامر حسني

حيث نشر تامر حسني عبر حسابه على “إنستغرام”، مقطع فيديو للنجم صابر الرباعي والذي يعبر فيه عن رغبته في التمثيل مع نجم مصري، واختار التمثيل مع أحمد حلمي أو تامر حسني، ثم علق تامر على المقطع قائلًا: “أنت بس تشاور يا أمير الطرب”.

الصورة عبر خاصية “ستوري” من حساب الفنان تامر حسني على إنستغرام

ليُعيد صابر الرباعي نشر نفس الـ”ستوري” عبر حسابه الشخصي، ويعلق عليه قائلًا: “حبيبي يا تيمو واحنا جاهزين.. وأشوفك قريب”.

حيث أكد صابر الرباعي من خلال تصريحاته في وقت سابق، عن إمكانية دخوله التمثيل في يوم من الأيام، وأنه يفضل التعاون مع الفنان أحمد حلمي، لأنه يحبه كثيرًا ويحب موهبته وخفة الظل التي يتمتع بها ويريد تقديم “إفيهات” مصرية معه.
مضيفًا أو ممكن أمثل مع تامر حسني، لأنه يؤدي أدواره بشكل ممتاز جدًا.

الصورة عبر خاصية “ستوري” من حساب الفنان صابر الرباعي على إنستغرام

يمكنكم متابعة.. كواليس تدريب تامر حسني لـ بسمة بوسيل.. شاهد بالفيديو

“الباشا” آخر أعمال صابر الرباعي

يذكر أن آخر أعمال صابر الرباعي أغنية “الباشا”، والتي سيفتتح بها موسم أغاني الصيف لتتوالى بعد ذلك مجموعة من أغانيه من ألبومه الذي يقوم بإنتاجه من خلال شركة R&M، وهي من كلمات الشاعر محمد أبو نعمة والألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر.

وقال الفنان صابر الرباعي عن “الباشا “: “هي أغنية خفيفة الظل يتغزل فيها شاب بحبيبته بالطريقة المصرية الخفيفة التي تعجب الجميع وتشعرك بالمرح والمحبة، وفي هذه الأغنية قمت بتغيير مود الأغاني التي أقدمها، كذلك عدلت بعض المفردات من كلمات الأغنية حتى تتناسب مع الشارع المصري وأثق أن الأغنية ستنال إعجاب الكثيرين”.

https://www.youtube.com/watch?v=Dh6j0l1tn8

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *