Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مانشستر سيتي يهدد طموح أوراوا

في الظهور الأول له في مونديال كأس العالم للأندية، يدشن مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا مشواره بلقاء فريق أوراوا الياباني بطل دوري أبطال آسيا الساعة 9:00 من مساء اليوم (الثلاثاء)، ضمن لقاءات دور نصف النهائي للمونديال والمقام حالياً في مدينة جدة.

يدخل فريق مانشستر سيتي اللقاء بحثاً عن الانتصار في ظهوره الأول والوصول للنهائي الأول في تاريخه، ويعتمد مدربه بيب جوارديولا على طريقة 4 – 2 – 3 – 1، بوجود الفاريز في خط المقدمة وخلفه الثلاثي برنارد وفودين وجريليش، فيما يتواجد في حراسة المرمى الحارس ايديرسون وأمامه رباعي الدفاع ووكر ودياز واكي وجفارديول.

فيما يدخل فريق أوراوا هذا اللقاء بعد أن تغلب على فريق ليون المكسيكي بهدف دون مقابل، ويأمل الفريق الياباني في تحقيق المفاجأة بتخطي مانشستر سيتي والوصول الأول له للنهائي، ويعتمد مدربه البولندي على طريقة 4 – 2 – 3 – 1، بوجود خوسي كانتي في خط المقدمة وخلفه الثلاثي أوكوبو وباسوي وكويزومي ويتواجد في حراسة المرمى الحارس نيشيكاوا وأمامه رباعي الدفاع سكيني وشولز وهيبروتن وأكيموتو.

يذكر، أنه يقود اللقاء تحكيمياً طاقم حكام سعودي بقيادة الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه خلف الشمري وياسر السلطان.

مباراة نصف النهائي

مانشستر سيتي الإنجليزي

أوراوا الياباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *