Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تكريم طلاب وطالبات الإدارة العامة للتعليم في منطقة مكة المكرمة لتميزهم في مبادرة “منافس”

بحضور الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة، والمدير العام للتعليم في المنطقة عبدالله الغنام، تم تكريم 19 طالباً وطالبة من الإدارة العامة للتعليم في منطقة مكة المكرمة، في حفل أقيم بمقر الإمارة في جدة، تأتي هذه المبادرة، التي تحمل اسم “منافس”، في إطار تعزيز قيم التفوق والإيجابية لدى الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية في التعليم العام. وتهدف المبادرة إلى تحسين مخرجات التعليم الأساسية وإشعال روح المنافسة بين الطلاب في جميع المدارس وفي مجالات التفوق المختلفة.

مجالات موهبة للطلبة المكرمين

وتم تكريم الطلاب والطالبات المتميزين في مجالات موهبة والابتكار وريادة الأعمال والعمل التطوعي والتحصيل المعرفي ومهارات المستقبل، من قبل الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز الطلاب والطالبات الذي هنأ الفائزين على تفوقهم ، معربًا عن تطلعه لمساهمتهم في بناء مستقبل واعد للوطن يحقق تطلعات ولاة الأمر.

عن مبادرة منافس

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود وزارة التعليم في تعزيز قيم الاجتهاد والمثابرة لدى طلاب وطالبات التعليم العام، ورفع مستوى تحصيلهم الدراسي، وتهدف المبادرة أيضًا إلى تعزيز قدرات الطلاب والطالبات ومواهبهم للمشاركة في المسابقات الدولية وتحقيق الابتكار والإبداع والريادة في الأعمال التطوعية.

للمزيد الاطلاع على: تتويج المدارس الفائزة في التصفيات النهائية لمسابقة “متأهبون” بتعليم جدة.

وتسعى وزارة التعليم من خلال هذه المبادرة إلى رفع كفاءة نظام التعليم وتحقيق أهداف برنامج تنمية القدرات البشرية ورؤية المملكة العربية السعودية 2030. ومن المتوقع أن تسهم المبادرة في تحسين نتائج التعلم والمخرجات الأساسية لعملية التعليم، وتمكين الطلاب والطالبات من تطوير قدراتهم ومواهبهم للمنافسة في المجالاتالعالمية والمساهمة في بناء مستقبل واعد للوطن.

أهمية مبادرة “منافس”

تعتبر مبادرة “منافس” جزءاً من جهود وزارة التعليم في تطوير قطاع التعليم وتعزيز جودته، وتعمل على تحفيز الطلاب والطالبات لتحقيق النجاح والتفوق في مختلف المجالات.

وتهدف المبادرة إلى تحفيز الطلاب على الاجتهاد والتطور الذاتي واكتشاف مواهبهم وتطويرها، وتعزيز روح المنافسة الإيجابية بينهم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *