Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

6 نصائح لاختيار هدايا يوم الأم

​يُعد يوم الأم مناسبة هامة للتعبير عن الحب والتقدير لأمهاتنا، عن طريق منحهن الهدايا المناسبة، تقديراً لعطائهن وعطفهن طوال العام.

ويقع الكثيرون في حيرة اختيار الهدية المناسبة لأمهاتهن، وكيف يمكن أن تكون ترجمة حقيقية لتقديرنا لهن، وعبر نصائح بسيطة يمكن اختيار هدية يوم الأم المناسبة.

عن طريق الانتباه الجيد إلى حديث الوالدة العفوي قبل يوم الأم، لمعرفة ما هي بحاجة ملحة إليه، أو ما هو النشاط الذي تتمنى القيام به كالقيام برحلة إلى مكان.

أم تستقبل هدية في “يوم الأم” /stokkete/ENVATO

لابد أن تكون الهدية خاصة للأم نفسها وليس للمنزل، مثل اختيار ملابس لها أو تخصيص يوم كامل في مركز للتجميل، وفي حالة الرغبة في اختيار هدية من المستلزمات المنزلية، فلابد أن تكون هدية لتوفير الراحة لها وهي بحاجة إليها كشراء قلاية كهربائية أو غسالة أطباق.

صبي يقدم لوالدته بطاقة بريدية وباقة ورود/ ENVATO/ LightFieldStudios

بغض النظر عن الهدية التي سيتم اختيارها، لابد من إضافة لمسة خاصة عليها مثلاً كتابة رسالة خاصة، أو تدوين إحدى الملاحظات على الهدية لجعلها شخصية، هذه اللمسة سترسم بسمة خاصة على شفاه الأمهات.

فتاة تحضر مفاجأة لوالدتها في يوم الأم/ ENVATO/kegfire

حتى وإن كانت الهدية تقليدية وبسيطة فطريقة تقديمها يصنع الفارق، فيمكن إخفاء الهدية في كتب والدتك المفضلة، أو تعليقها في غرفتها لتحصل عليها بشكل مفاجئ، كما يمكن إرسال الهدية إلى مكان عمل الأم.

فتاة تقدم هدية يوم الأم لوالدتها في علبة خاصة/stokkete/ENVATO

لصنع ذكريات ولحظات جميلة بدلاً من الأمور المادية، يمكن التخطيط لقضاء يوم مميز مع الأم، وممارسة بعض الأنشطة التي تجمع الأم والأبناء سوياً، فيمكنك الذهاب معها إلى السينما أو التسوق أو زيارة معرض أو متحف، كما يمكن التوجه معها إلى أحد الأماكن التي لطالما كانت ترغب بزيارتها.

فتاة تقدم هدية يوم الأم لوالدتها في علبة خاصة/stokkete/ENVATO

من أجمل الهدايا التي يمكن تقديمها في مختلف المناسبات، هي التي تم إعدادها خصيصاً لمتلقي الهدية، لذا لابد أن تكون هذه هي الهدية المختارة للأم، بإهدائها حقيبة يد أو قطعة ذهبية مطبوعاً عليها اسمها، أو شراء قطعة ملابس مصنوعة يدوياً خصيصاً لها.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *