Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تايلور سويفت تتولى الدفاع عن شائعة حمل ليدي غاغا

تولّت النجمة العالمية تايلور سويفت الدفاع عن زميلتها ليدي غاغا، بعد الشائعات التي لاحقتها مؤخراً بأنها تنتظر طفلها الأول، على أثر ظهورها ببطن منتفخ في حفل زفاف شقيقتها، الذي أقيم منذ أيام.

لا تَدين لأحد

ومن خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، انتقدت تايلور سويفت الشائعات التي لاحقت ليدي غاغا، وعلّقت على فيديو الأخيرة مؤكدة: أن زميلتها لا تحتاج لأن تبرر مظهرها لأحد، ولا تَدين لأحد بتفسير.
وكتبت تايلور سويفت: “هل يمكننا جميعاً أن نتفق على أن التعليق على جسم المرأة هو أمرٌ غير مسؤول ويُعتبر تخطياً للحدود؟ ليدي غاغا لا تَدين لأحد بتفسير، وكذلك أيّة امرأة أخرى”.

ليدي غاغا تنفي بنفسها شائعة حملها

وفي سياق متصل، لم تتبع المغنية العالمية ليدي غاغا نهج الغالبية العظمى من النجوم عبْر تجاهل الشائعات؛ بل قررت أن ترد على شائعة حملها بنفسها، وبشكل مباشر، لجمهورها ومحبيها، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تيك توك.
وردت النجمة ليدي غاغا، البالغة من العمر 39 عاماً، على الشائعات عبْر مشاركة مقطع فيديو لها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تيك توك من داخل صالة التمارين الرياضية؛ إذ ابتسمت للكاميرا في أثناء استعراضها كحل عينيها المجنح الكثيف وحواجبها التي تحوّلت إلى اللون الأشقر، وأرفقت الفيديو بتعليق، كتبت فيه: “لست حاملاً”.
كما أضافت: “أنا في حالة سيئة، وأبكي في صالة الألعاب الرياضية”، في إشارة إلى أغنية تايلور سويفت “Down Bad” من ألبومها الغنائي Tortured Poets Department.
كما نشرت النجمة تغريدة على حسابها في منصة “إكس”، جاء فيها: “لستٌ حاملاً”.
تابعوا المزيد: اقتحام منزل ليدي غاغا والشرطة لم تلقِ القبض على الفاعل

شائعة حمل ليدي غاغا

كانت النجمة العالمية ليدي غاغا في ولاية ماين الأمريكية خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك من أجل الاحتفال بزواج شقيقتها. وانتشر لها العديد من الصور التي كانت كفيلة بأن تُحدث ضجة كبيرة في الإعلام وعلى وسائل التواصل الاجتماعي؛ إذ ظهرت النجمة ببطن منتفخ.
وانتشرت العديد من الصور للنجمة ليدي غاغا خلال حفل عشاء شقيقتها ناتالي جيرمانوتا في فندق ViewPoint، وظهرت النجمة البالغة من العمر 38 عاماً ببطن منتفخ، وهي ترتدي فستاناً باللون الأسود؛ مما جعل الجميع يرجِّح أن تكون النجمة تنتظر طفلها الأول، وهي في أشهر متقدمة من الحمل.
وعلى الرغم من أنها اختارت فستاناً آخر لحفل الزفاف فضفاضاً؛ فإنه أيضاً لم يُخفِ بطنها المنتفخ بشكل كلّي.

قد ترغبين في معرفة احتفالاً بالحب: صور رومانسية جديدة من الجزء الثاني لفيلم الجوكر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *