Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. إطلالات عصرية وأنيقة من وحي دانا الحلاني

فاجأت دانا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني محبيها؛ بنشر فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وهي تتلقى عرض زواج على أحد الشواطئ بطريقة رومانسية من حبيبها آلان سعد، ولفتت دانا الحلاني الأنظار باعتمادها فستاناً باللون الزهري الناعم من قماش الساتان في إطلالة رقيقة للغاية، وتلك ليست المرة الأولى التي تأسر فيها القلوب بإطلالتها، فمعروف عنها اعتمادها أزياء كاجوال عصرية وراقية، شاهدي إطلالات عصرية وأنيقة من وحي دانا الحلاني لتستوحي منها الأفكار.

من الواضح أن دانا الحلاني تتمتع بشخصية هادئة تنعكس على إطلالاتها الرقيقة، فنراها تتألق في إطلالات الفساتين الصيفية بألوانها الناعمة وتصميماتها البسيطة، التي تبعد كل البعد عن التكلف والمبالغة، كما تكشف عن رشاقتها وخصرها النحيف، ومن الواضح أن دانا الحلاني تحب اعتماد الأزياء الكاجوال المريحة بتصاميم شبابية تطغى عليها اللمسات الأنثوية الواضحة، سواء الفساتين التي تتباين بين القصات الطويلة والقصيرة، أو الجينز الذي تنسقه ببراعة مع السترات والكنزات العصرية؛ لتتمتع بإطلالة مميزة.

يمكنك الاطلاع أيضاً على: بأجواء رومانسية.. دانا ابنة عاصي الحلاني تُفاجأ بعرض زواج على البحر

وتجيد دانا الحلاني تنسيق الأكسسوارات العصرية الراقية مع مختلف الإطلالات التي تعتمدها، والتي تتمتع بقدر كبير من البساطة والأناقة في الوقت ذاته. ولتكتمل إطلالاتها الشبابية الجذابة؛ تتبع دانا أجمل أساليب المكياج لإطلالة ساحرة، الذي تبدع في تطبيقه بنفسها، فتفضل المكياج الناعم، وتختار تدرجات الألوان الزهرية الهادئة، التي تتناغم بشكل مثالي مع ملامحها الجمالية الرقيقة.

تعرّفي إلى دانا الحلاني

دانا الحلاني هي الابنة الوسطى للنجم اللبناني عاصي الحلاني وزوجته عارضة الأزياء اللبنانية كوليت بوليس، بعد تخرجها في الجامعة الأمريكية في بيروت سافرت إلى فرنسا للحصول على شهادة الماجستير في التسويق، وابتعدت دانا الحلاني عن الغناء ومجال الفن بشكل عام على عكس شقيقيها، وقررت دخول مجال الطهي الذي تعشقه، وتحب دانا الحلاني تصوير مقاطع فيديو لها في أثناء تحضيرها لوصفات الطبخ وتتشاركها مع متابعيها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *