Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

فبركة الإخوان تعود من جديد.. مصر تنفي ترديد جماهير الأهلي هتافات معادية

عادت جماعة الإخوان «الإرهابية» لممارساتها القديمة المتعلقة بفبركة الأخبار ونشر صور وفيديوهات قديمة، بهدف محاولة زعزعة الأمن الداخلي البلاد، والعودة للمشهد من جديد.

وقالت وزارة الداخلية المصرية اليوم (الأحد) إن الفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بترديد جماهير النادي الأهلي عبارات تحمل تجاوزا، في المباراة التي أقيمت مساء أمس وجمعت بين فريق النادي الأهلي وفريق الهلال السوداني، في إطار دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، التي انتهت لصالح الأهلي بفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، لا أساس لها من الصحة، مؤكدة أن الإجراءات الأمنية المشددة كانت أكثر من ذلك بكثير.

ونفت وزارة الداخلية المصرية في بيانها أنه لا صحة لما تم تداوله بمقطع فيديو بإحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن وجود تجاوزات من الجماهير، مؤكدة أنه بالفحص تبين أنه تم تركيب مقطع صوتي قديم منذ عام 2013 على مقطع فيديو تم تصويره من داخل الاستاد، وأن ذلك يأتي في إطار محاولة جماعة الإخوان الإرهابية إثارة البلبلة وتشويه صورة جماهير الكرة المصرية، وإحداث الوقيعة بينهم، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي المقطع المشار إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *