Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سعر تذكرة نهائي دوري ابطال اوروبا – نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

سعر تذكرة نهائي دوري ابطال اوروبا 2023 – نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2023 هو حدث رياضي هام ومثير من بطولة دوري الأبطال التي تعتبر أرقى البطولات الأوروبية في كرة القدم، ويُعتبر النهائي مرحلة التتويج لهذه البطولة ويشهد مواجهة بين أفضل فريقين في القارة الأوروبية “مانشستر سيتي وانتر ميلان” ، وبالتزامن مع اقتراب موعد مباراة النهائي يزداد البحث على محركات البحث عن سعر تذكرة نهائي دوري ابطال اوروبا 2023 .

وسنعرض لكم في سعر تذكرة نهائي دوري ابطال اوروبا 2023 في اسطنبول ، وسعر تذاكر نهائي دوري ابطال اوروبا 2023 بالليرة التركي وباليورو الأوروبي.

سعر تذكرة نهائي دوري ابطال اوروبا 2023

بالتزامن مع اقتراب موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بدأ البحث عن سعر تذاكر نهائي الدوري الأوروبي 2023، حيث نعرض في السطور القادمة الأسعار بالعملة التركية، وباليورو الأوروبي.

يتراوح سعر تذكرة نهائي دوري ابطال اوروبا ، ما بين 70 يورو  لأدنى فئة، وأعلى سعر تذكرة يصل إلى 600 يورو.

سعر تذكرة نهائي دوري ابطال اوروبا بالليرة التركية

المستوى الأول: حوالي 14800 ليرة تركية.

المستوى الثاني: حوالي 10500 ليرة تركية.

المستوى الثالث: حوالي 3860 ليرة تركية.

المستوى الرابع: حوالي 1500 ليرة تركية.

بالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصة ، فإن سعر تذكرة نهائي دوري ابطال اوروبا 2023 لذوي الاحتياجات الخاصة هي: 1500 ليرة ، بما يعادل 70 يورو ، مع تذكرة سفر واحدة لكل شخص.

سعر تذكرة دوري ابطال اوروبا 2023 باليورو 

تذاكر المستوى الأول من نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 في إسطنبول تباع مقابل 690 يورو.

المستوى الثاني من تذكرة نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أتاتورك تباع بمبلغ 490 يورو.

المستوى الثالث من تذاكر نهائي إسطنبول المثير فستباع بقيمة 180 يورو.

المستوى الرابع والأخير من التذاكر ستباع بمبلغ 70 يورو.

حجز تذاكر مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا 2023

بعد التعرف على سعر تذكرة نهائي دوري ابطال اوروبا نقدم لكم رابط حجز تذاكر مباراة نهائي الدوري الأوروبي 2023 في هذا المقال.

لحجز تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 في اسطنبول اضغط هنا.

ويمكن الحجز على تذكرة نهائي دوري أبطال أوروبا المقررة في إسطنبول من خلال رابط أتاحه موقع اليويفا الرسمي 2023 UEFA Champions League final وكل ما يتطلبه الأمر منك تسجيل العضوية ضمن الموقع الرسمي وإتمام طلب شراء التذكرة.

رابط حجز تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 وأسعار التذاكر.jpg

تاريخ مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

ستقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان الإيطالي في يوم العاشر من يونيو/حزيران 10- 06 في تركيا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان

يتفاوت التوقيت في الدول العربية وحسب مناطقها الزمنية المختلفة، إليك بعض توقيت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 الإضافية لبعض الدول العربية:

في الجزائر وتونس وليبيا: الساعة التاسعة مساءً.

في العراق واليمن: الساعة الحادية عشر مساءً.

في الكويت والبحرين وقطر: الساعة الحادية عشر مساءً.

في الأردن ولبنان وسوريا: الساعة الحادية عشر مساءً.

في السعودية: الساعة الحادية عشر مساءً.

في مصر وفلسطين: الساعة العاشرة مساءً.

معلق نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

تم الإعلان عن معلق نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 ، ويتولى كل من عصام الشوالي وحسن العيدروس معلقين لـنهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي ضد انتر ميلان غدًا السبت 10 يونيو في اسطنبول.

معًا، من المتوقع أن يقدم الشوالي والعيدروس تعليقًا ممتعًا ومثيرًا في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 ، الحدث الكبير في عالم كرة القدم، ويساهم المعلقان في توفير ال حماس والإثارة للجماهير العالمية التي تتابع المباراة ويعملان على نقل الأجواء المثيرة والتفاصيل الهامة للمشاهدين وعشاق دوري أوروبا.

المعلق-الرياضي-عصام-الشوالي.jpg حسن العيدروس.jpg-c0-77-594-446-s320-240

حكم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

حول حكم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2023، سيتولى الحكم البولندي سيمون مارسينياك مهمة إدارة المباراة النهائية لهذا العام في دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وانتر ميلان، إن مشاركته في هذه المباراة الكبرى تعتبر إنجازًا كبيرًا بالنسبة له، وتأكيدًا على مهاراته وخبرته في مجال التحكيم.

من الجدير بالذكر أن سيمون مارسينياك قد سبق له أن شارك في تحكيم نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا في قطر. هذا يعكس مدى ثقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) في قدراته كحكم عالمي.

القنوات الناقلة لـ مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

يتم بث مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان على قنوات “بي إن سبورتس”، وتحديدًا على قناتي بي إن سبورتس بريميوم 1 وبي إن سبورتس 4K، يمكن للمشجعين متابعة المباراة عبر تلك القنوات المذكورة، وذلك على أساس اشتراكهم في خدمة بي إن سبورتس.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للجماهير استخدام خدمة “بي إن سبورتس كونكت” لمشاهدة المباراة بث مباشر عبر الإنترنت، حيث يتيح التطبيق أو الموقع الإلكتروني لـ” بي إن سبورتس كونكت” للمستخدمين الوصول إلى البث المباشر للمباراة عن طريق الاشتراك في الخدمة وتسجيل الدخول.

وفي الختام نكون قدمنا لكم سعر تذكرة نهائي دوري ابطال اوروبا بالليرة واليورو وموعد المباراة والحكم والمعلق والقنوات الناقلة لمباراة نهائي الدوري الأوروبي 2023.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *