Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تفاصيل قضية اختطاف سعودي في لبنان – من هو وكم قيمة الفدية؟

تفاصيل قضية اختطاف سعودي في لبنان – القصة كاملة، حيث تفاعلت مساء اليوم الإثنين 29 مايو 2023، وسائل الإعلام السعودية واللبنانية والرأي العام مع قضية اختطاف سعودي في العاصمة اللبنانية بيروت.

وبعد لحظات قليلة من انشتار خبر اختطاف سعودي في لبنان، تفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب الخطف، والجهة التي تقف خلفها، ومعرفة القصة كاملة، كذلك يطالبون بسرعة الإفراج عنه.

وقال أحد المغردين: “اختطاف المواطن السعودية على طريق المطار توقيته مريب هدفه تخريب العلاقات السعودية-اللبنانية ومنع وصول سليمان فرنجية الى كرسي الرئاسة. العالم يحارب #سليمان_فرنجية”.

اختطاف سعودي في لبنان – من هو؟ وآخر التطورات (مُحدّث)

من جانبها، أفادت صحيفة سبق بالسعودية، بأن المواطن السعودي المختطف في لبنان، هو يعمل لصالح الخطوط الجوية السعودية في بيروت.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن اختطاف سعودي في لبنان تم مساء أمس من وسط المنطقة التجارية في العاصمة اللبنانية.

من جانبها، أفادت صحيفة الإخبارية، بأن الخاطفين بعثوا رسالة تطلب فدية تقدّر بـ 400 ألف دولار (مليون ونصف ريال سعودي)، مشيرة إلى أن الرسالة الهاتفية صدرت من الضاحية الجنوبية لبيروت.

بدورها، قالت قناة العربية، إن المواطن السعودي المختطف كان يقيم في بلدة “عرمون”.

 

بدوره، قال وزير الداخلية والبلديات في لبنان، بسان مولاوي: “نتابع مع شعبة المعلومات بقوى الأمن الداخلي منذ الأمس قضية اختطاف مواطن سعودي في بيروت ونحن على تواصل بأدق التفاصيل مع سعادة السفير @bukhariwaleeed . دائما وبيد من حديد نعمل لتحرير أي مواطن يتعرض لأي أذى على أرض لبنان. ما حصل يمس بعلاقة لبنان مع أشقائه وسيكون عقاب الفاعلين قاسيا”.

سيارة السعودي المختطف وجدت في البقاع

وبحسب أخبار السعودية، فإن جوال المواطن السعودي المختطلف في لبنان، تم رصده في 3 مواقع مختلفة، مشيرة إلى أن سيارة السعودي المختطف وجدت في مدينة البقاع بلبنان.

وتابعت، “السيارة التي تم بها تنفيذ جريمة اختطاف المواطن السعودي كانت في منطقة الباشورة.

وأشارت إلى أن الخاطفين ترصدوا للمواطن السعودي في بيروت بسيارتين، وتنكروا بلباس عسكري.

تفاعل واسع على قضية اختطاف سعودي في لبنان

كتب أحد المغردين: “اختطاف مواطن سعودي على طريق المطار! من يعبث بالموسم السياحي؟ ومن يريد أن يوجّه رسالة إلى السعودية؟ على القوى الأمنية تحمّل مسؤولياتها والضرب بيد من حديد العابثين بالأمن، وإلا على السياحة والبلد السلام!”.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، آخر المعلومات المتعلقة بقضية اختطاف سعودي في لبنان، حيث يبحث الكثير عن معلومات متعلقة عن الجهة المسؤولة عن الخطف، وقيمة الفدية التي طالبوا بها.. سيتم نشر كافة التحديثات هنا أولا بأول بخصوص قضية الخطف.  

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *