Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تصاميم قلادات حروف ذهبية تزيدك أناقة وجاذبية

لاقت تصاميم قلادات الحروف الذهبية المصممة على شكل حروف رواجًا كبيراً في الآونة الأخيرة بين النساء ودور المجوهرات العالمية خاصة في عام 2023؛ حيث تميزت بأناقتها التي تلامس قلوب مرتديتها بحروفها بحسب إسم من ترتديها؛ فهي صيحة متجددة لا تغيب عن صيحة الموضة؛ واليوم جمعنا لكِ أجمل موديلات قلادات حروف ذهبية تناسبك في جميع الإطلالات.

قلادة LV & Me necklace, letter K من لويس فيتون Louis Vuitton

قلادة LV & Me necklace letter K من لويس فيتون Louis Vuitton

بتصميم عصري وأنيق؛ قدمت لويس فيتون قلادة من مجموعة LV & ME على شكل الحرف بتصميم رقيق مزخرف بشكل الحرف K المزين بالمسامير الشهيرة للدار مع نقش توقيع لويس فيتون؛ وتُعد هذه القلادة هدية جميلة ومثالية، ويمكن تنسيقها بسهولة مع أي إطلالة صيفية شبابية.

قلادة Alphabet من تيفاني آند كو Tiffany&Co

قلادة Alphabet من تيفاني آند كو Tiffany&Co

تميزت دار تيفاني أند كو بقلادات الأحرف المرصعة بالألماس ومن بينها اخترنا لك سلسلة على شكل حرف U مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ومرصعة بماسات مستديرة لامعة؛ لتناسبك ليلاً ونهاراً لتبهري بها كل من يراكِ؛ لتكون قطعة فنية تزيدك تألقاً.

هل ترغبين بمشاهدة خواتم التكديس لإطلالة عصرية في 2023

قلادة بحرف M من Aquae Jewels

قلادة بحرف M من Aquae Jewels

لإطلالة مسائية تناسبك في السهرات الراقية وتزيدك أنوثة؛ يمكنك ارتداء هذه القلادة البسيطة والأنيقة؛ المصممة من الذهب عيار 18 قيراطً؛ ومرصعة باللؤلؤ الأبيض، فهي قطعة جميلة يمكنك ارتداؤها بمفردها أو ليلاً ونهاراً .

قلادة الحروف الملونة من لازوردي Lazurde

قلادة الحروف الملونة من لازوردي Lazurde

تميزت علامة لازوردي بقلادات الأحرف المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، ومن بينها اخترنا لك سلسلة على شكل حرف R مصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا وتضفي الأحجار الملونة تأثيراً لامعاً على هذه القلادة وتجعلها اختياراً مناسباً من الإكسسوارات مع ملابس السهرة.

قلادة بحرف B من Sydney Evan

قلادة بحرف B من Sydney Evan

أعجبتنا هذه القلادة الساحرة يمكنك اعتمادها في السهرات المسائية لتجذب الإنتباه وتلفت الأنظار إليكِ وقد صممت من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا؛ وجاءت بتصميم حرف B كبير مرصع بالألماس اللامع.

ما رأيك بقراءة المزيد أقراط متدلية قصيرة لصيف 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *