Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

كافاني يعلن اعتزاله الدولي قبل انطلاق كوبا أميركا

أعلن كافاني اعتزاله الدولي قبل انطلاق كوبا أميركا بعد مسيرة طويلة مع منتخب الأوروغواي خاض خلالها 136 مباراة وسجل 58 هدفا.

كافاني (Getty Images)

أعلن الأوروغواياني إدينسون كافاني، مهاجم فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، الخميس، اعتزال اللعب دوليا، قبل 3 أسابيع من انطلاق بطولة كوبا أميركا بالولايات المتحدة، رغم انضمامه للقائمة المبدئية لمنتخب بلاده.

وكتب كافاني، عبر حسابه الشخصي بانستغرام: “كنت وسأظل دائمًا محظوظا لأنني ارتديت هذا القميص لتمثيل أكثر ما أحبه في العالم، وهو بلدي”.

وتابع أنه “كانت عدة سنوات ثمينة بلا شك، كنت لأقول وأتذكر آلاف الأشياء، لكنني اليوم أريد أن أكرس نفسي لهذه المرحلة الجديدة من مسيرتي وأقدم كل شيء”.

وأضاف أنه “اليوم، قررت أن أتنحى جانبا، لكنني سأتبعكم دائما بقلب نابض، مثلما كان الحال عندما أدخل إلى الملعب مرتديا هذا القميص الجميل”.

ويعد كافاني (37 عاما)، الفائز مع منتخب أوروغواي بلقب كأس كوبا أميركا 2011، ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ المنتخب إذ خاض 136 مباراة دولية وثاني أبرز هدافيه برصيد 58 هدفا خلف لويس سواريز، وسجل مشاركته الدولية الأولى في التعادل 2-2 مع كولومبيا وديا في شباط/ فبراير 2008.

وعلى مستوى الأندية، توج كافاني مع باريس سان جيرمان بستة ألقاب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي وخمسة ألقاب في كأس فرنسا بين عامي 2014 و2020، وسجل للفريق 200 هدف في كل المسابقات.

ولعب كافاني أيضا لنابولي وتوج معه بكأس إيطاليا في موسم 2011-2012، ولمانشستر يونايتد، قبل أن ينضم إلى بوكا جونيورز في تموز/ يوليو 2023 بعد رحيله عن فالنسيا الإسباني.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *