Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

صحف بيرو: «الثعبان لدغ مرماه»

عم الحزن على عدد كبير من صحف جمهورية بيرو بعد الخطأ غير المقصود والكبير من قبل نجم منتخب بلادهم المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اللاعب أندريه كاريلو الذي سجل هدفًا في مرمى فريقه بالخطأ خلال مواجهة أوراوا الياباني ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا، والتي توج الأحمر باللقب في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب 21 لمصلحته.

وأشارت عدد من الصحف البيروفية وهي «depor elcomercio expreso» إلى الحزن على تسجيل كاريلو هدفًا في مرماه، مشيرة إلى أنه ليس أول ولا آخر لاعب يقوم بذلك.

وأضافت: «الثعبان» فشل في لدغ مرمى الخصم بل زار شباك فريقه في موقف كارثي لكن ليس بقصد.

وتابعت حديثها: الفارق الفني كان كبيرا وواضحا للأزرق السعودي، خصوصا من قبل نجمنا الدولي أندريه الذي قدم مستوى عاليا جدا خلال النهائي القاري، حيث حصل على التقييم الأعلى بين زملائه، وذلك وفقًا لموقع «سوفا سكور» العالمي، متفوقًا على جميع لاعبي الفريق الأساسيين الـ11 والبدلاء الـ4 الذين شاركوا في المباراة. ولمس كاريلو الكرة خلال المباراة 132 مرة، وقدّم تمريرتين ساحرتين، وأرسل 17 عرضية، منها 3 صحيحة، وسدد كرة واحدة مؤطرة، ونفذ 8 مراوغات مكتملة من أصل 10 محاولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *