Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أبطال في مثل هذا اليوم يروجون لـعملهم ويعلنون عن موعد عرضه

من خلال فيديو تم نشره بمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم روّج أبطال مسلسل “في مثل هذا اليوم” لعملهم والذي سيَعرض أولى حلقاته في 19 مايو 2024.
بداية نشرت الفنانة زينب كرم فيديو لـ برومو العمل وكتبت: “في مثل هذا اليوم
على شاهد ابتداءّ من 19مايو”.
كما نشرت الفنانة هبة الدري الفيديو وكتبت: “في مثل هذا اليوم ابتداءً من 19 مايو على شاهد”، كما نشرت قبل أيام أيضاً بوستر العمل والفيديو وكتبت: “في مثل هذا اليوم ابتداءً من 19 مايو على شاهد وmbc.. اربطوا الأحزمة”.
كما نشر الفنان يعقوب عبدالله أيضاً على ستوري الإنستغرام برومو العمل وبوستر لـ المسلسل.
كما نشر الفنان عبدالله بهمن بحسابه على الإنستغرام برومو العمل وكتب: “برومو مسلسل في مثل هذا اليوم”.

مسلسل “في مثل هذا اليوم”

مسلسل “في مثل هذا اليوم” من إخراج محمد القفاص ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ علي دوحان وبطولة الفنان يعقوب عبدالله، هبة الدري، عبدالله بهمن، في الشرقاوي، فهد باسم، روان مهدي، صمود المؤمن، طلال باسم، روان العلي، أحمد النجار، شيماء رحيمي، شهد عبدالله، نايف العنزي، شوق بنت عبدالله.
مسلسل “في مثل هذا اليوم” هو درامي اجتماعي يقع بـ30 حلقة، يناقش عدداً من القضايا الاجتماعية، وتدور أحداثه حول شاب وشابة من الأغنياء متزوجين وتنقلب حياتهما حين يتعرضان لمشاكل فتتغير حياتهما 180 درجة، ولكنهما يصمدان ويحاولان أن يتغلبا على الصعاب وتتوالى الأحداث.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *