Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إسعاد يونس: فكرت أن أكتب قصة حياتي وهذا ما منعني

في أولى حلقاته، حلت النجمة المصرية إسعاد يونس ضيفة الإعلامية نانسي بحمد في برنامجها “كتاب حياتي”، والتي أسرت القلوب بتجاربها المليئة بالحكمة والتأمل، وكشفت أسراراً من حياتها وتجاربها الروحية.

إسعاد يونس تتحدث عن سيرتها الذاتية

قالت الفنانة إسعاد يونس إنها فكرت كثيراً في كتابة كتاب عن حياتها، كما طلب منها الكثيرون هذا الأمر، ولكنها لم تتخذ القرار بعد لأنها بطبعها خجولة جداً، وكثيرون قد رصدوا محطات من حياتها وكتبوا عنها بالفعل، ولكنها لم تمتلك القدرة حتى الآن لأخذ هذه الخطوة.

وأضافت :”أنا لا أمتلك أسراراً خاصة بل حياتي مفتوحة، بسبب دخولي في أكثر من مجال، فكل شركائي في كل مجال يعرفون عني كل شيء، ولكنني لست حرة في تناول حياة من حولي من عائلتي وأولادي، والتطرق لأسرار حياتهم”.

يمكنكم متابعة.. إسعاد يونس تتحدث عن شيريهان: أحبها جداً.. أنا أم لأبنائها وهي أم لأبنائي

إسعاد يونس : عنوان طفولتي “أنا وذاتي”

وخلال الحلقة تحدثت إسعاد يونس عن طفولتها والتي أطلقت عليها عنوان “أنا وذاتي” قائلة: “طفولتي، كنت وحيدة لمدة خمس سنوات، أبي أجمل رجل بالعالم وأطلق عليه “قمر الزمان”، والدتي سيدة جميلة جداً، وكانت لديّ شقيقتان “إيمان وأحلام” وكانت أعمارهما متقاربة من بعضهما، وأنا كنت الكبيرة فكنت لا أضيع وقتاً في اللعب واللهو، بل في التأمل أكثر في المعاني والأشياء المحيطة بي، كما أنني محبة للقراءة جداً وبدأت في سن صغيرة جداً، فكان دائماً لي العالم الخاص بي”.

إسعاد يونس تكشف عن معاناتها بعد وفاة والدها

كما تطرقت إسعاد يونس للحديث عن والدها والمعاناة التي أثرت في حياتها بعد وفاته قائلة: “بعد وفاة أبي كنت وقتها في سن الرابعة عشرة من عمري، وهو كان أجمل حاجة في حياتي، شعرت بلحظات شك في الكون كله، وجلست أقرأ الكتب عن هذه الحالة التي أمر بها وهي الشك، إلى أن وصلت لمرحلة الإيمان الكامل واليقين بالقضاء والقدر، عن طريق القراءة والتأمل في كل ما يحيط بي”.

اقرأ المزيد.. إسعاد يونس: كنت مع سهير البابلي حتى اللحظة الأخيرة في حياتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *