Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

برلماني مصري لـ«»: الصمت الدولي على جرائم إسرائيل في غزة وصمة عار

حذر رئيس لجنة الشؤون العربية بالبرلمان المصري أحمد فؤاد أباظة من استمرار المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين الفلسطينيين بقطاع غزة، مؤكداً أن استمرار الحرب غير المتكافئة للشهر السادس على القطاع سيؤدي لتوسع دائرة العنف والصراع بالمنطقة، كما سيكون مبرراً للمزيد من الإرهاب والتطرف على مستوى العالم.

وقال أباظة في تصريحات لـ«»: «وضع حد لتلك الحرب المأساوية أصبح أمراً ضرورياً، ويتطلب تعاوناً دولياً سريع لإنهائها، واصفاً صمت المجتمع الدولي على المأساة التي تحدث في غزة وراح ضحيتها الآلاف من الأبرياء، تعد وصمة عار على جبين الإنسانية».

وأشار إلى أن الصمت الدولي شجع الاحتلال على التمادي في جرائمه الشنيعة بحق الفلسطينيين، مضيفاً إن إقدام إسرائيل على القيام بعملية عسكرية في رفح سيكون له انعكاسات إنسانية خطيرة ليس في مقدور أحد تحملها لتداعياتها الكارثية كون المدينة تضم أكثر من مليون ونصف المليون نازح من مختلف المناطق داخل القطاع، وأصبحت الملجأ للهروب من القوات الإسرائيلية التي تستهدف المدنيين العزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *