Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نام في المقر الرئيسي لتويتر لأسابيع. مهندس طرد يستبدل المسك! – الملخص

يبدو أن الرجل الذي كان له اليد العليا في تصفية أسماء بعض الموظفين في تويتر من أجل وضعهم على قائمة الاستبعاد قد يحل محل الملياردير المثير للجدل إيلون ماسك كمدير لعملاق تويتر.

على الأقل هذه هي الشائعات المتداولة بين موظفي بلو بيرد ، وفقًا لموقع The Information.

إذن ماذا نعرف عن ستيف ديفيس؟

ربما كان أول ما صدم الموظفين في مقر Twitter في سان فرانسيسكو خلال الأسابيع القليلة الأولى من استحواذ Musk على الشركة الشهيرة هو أنه قضى عدة أسابيع كنائب في مكتبه في مقر الشركة ، حيث كان يدير أولئك المكلفين به للقيام بالأعمال المنزلية ، كان هذا كثيرًا مع المالك الجديد المثير للجدل. .

أيضًا ، كان لديفيز ، الذي عمل مع ماسك في شركاته المختلفة منذ عام 2003 ، اليد العليا في تنفيذ سياسة الملياردير الأمريكي المتمثلة في “تسريح الموظفين وتقليص عددهم”.

ساعد في الجولة الأخيرة من عمليات التسريح التي شملت 200 موظف.

بالإضافة إلى ذلك ، عندما طُلب منه خفض نفقات التشغيل في Twitter بنحو 500 مليون دولار ، وفر الرجل المتفاني حوالي مليار دولار من خلال إنهاء بعض العقود مع شركات خارجية والتفاوض مع آخرين.

والجدير بالذكر أنه في عام 2019 أصبح ديفيس الرئيس التنفيذي لشركة Hyperloop للأنفاق ، التي يمتلكها Musk أيضًا قبل أن يصبح الرئيس التنفيذي لشركة The Boring Company.

كما عمل مع Musk في SpaceX.

وكان ماسك قد أعلن منتصف فبراير الماضي أنه سيعين مديرًا مكانه نهاية العام الحالي لشركة تويتر الشهيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *