Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إسلام إبراهيم بالفيديو: أنا غير مؤهل لمسؤولية الزواج

تحدث الفنان الشاب إسلام إبراهيم لأول مرة عن أسباب رفضه لمشروع الزواج، مؤكداً أنه مثل عدد كبير من الناس “غير مؤهل” لخوض هذه التجربة الصعبة، ولكن الأغلبية لا تعترف بهذه الحقيقة، وتتورط في الزواج من أجل إرضاء المجتمع، ومن يدفع الثمن هو الطرف الآخر والأبناء.

وتابع إسلام إبراهيم خلال مقابلة تلفزيونية لبرنامج «مع خيري» مع الإعلامي خيري رمضان: “ليس كل الناس مؤهلين للزواج، في ناس بيكون عندهم نفس الإحساس لكنهم يفتقدون الصراحة مع أنفسهم، وللأسف بيأخدوا الخطوة ثم بيأخدوا بعدها ناس كثير في رجليهم، أنت ممكن يكون ربنا خلقك بني آدم كامل، وليس نصف إنسان يحتاج لشريك حياة”.

تابعي المزيد: إسلام إبراهيم: تعلمت عزف «الأورج» من أجل «وش وضهر» ورفضت أعمالاً كثيرة بعد بـ«100 وش»

وأضاف إسلام إبراهيم: أنا شخص ساعات بكون عايز أشد الفيشة واهرب، وده مينفعش مع فكرة الزواج والمسئولية عن الأطفال.

إسلام إبراهيم: لم أجد حبيبة تقبلني كما كنت

ونفى إسلام إبراهيم رفضه دخول علاقة حب، قائلاً: أتمنى أن أجد الإنسانة التي تقبلني كما كنت، أخصائي التخاطب وليس الممثل المشهور، ودي ملقتهاش.

وأكد أن الزواج ليس هدفاً بالنسبة له، مشدداً على ضرورة أن يكون الزواج نابعاً من المشاعر الطبيعية، وليس نتيجة لحسابات أو ضغوطات خارجية، قائلاً: «لو لقيت الإنسان المناسب أكيد هبادر بالخطوة، لكن لو محصلش مش مهم».

وكشف إسلام إبراهيم، عن مفاجأة منتظرة لجمهوره في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، قائلاً إنه يصور حالياً مسلسلاً جديداً سوف يثير ضجة كبيرة في رمضان بسبب موضوعه المختلف كلياً، والذي سوف يمس الجمهور بهذا التوقيت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *