Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

طرح البرومو الرسمي للجزء السابع من “مهمة مستحيلة” لـ توم كروز


03:05 م


الجمعة 19 مايو 2023

كتب مروان الطيب:

طرحت شركة “باراماونت” الإعلان الدعائي الرسمي للجزء السابع من سلسلة الجاسوسية الشهيرة “Mission Impossible” والذي سيحمل عنوان “Dead Reckoning” بطولة النجم توم كروز استعداداً لطرحه بدور العرض الأمريكي والعالمي 12 يوليو المقبل.

وأظهر الإعلان العديد من المشاهد التي تجمع “إيثان” توم كروز بعدد من فريق عمله الذين شاركوه من قبل عدد من الأجزاء السابقة للسلسلة، أبرزهم: الممثل هنري كزيني والذي شارك “كروز” بطولة أول أجزاء السلسلة عام 1996، إلى جانب سيمون بيج، ريبيكا فيرجسون، فينيسيا كيربي وفينج راميس.

ونجح الإعلان الدعائي في تخطي حاجز الـ 2 مليون مشاهدة على القناة الرسمية لشركة “باراماونت” على “يوتيوب” خلال يوم واحد فقط من طرحه، وأوضح الإعلان العديد من المشاهد القتالية إلى جانب قفز توم كروز بواسطة دراجة بخارية من أعلى قمم الجبال في مشهد يحبس الأنفاس والتي اعتدنا عليها من توم كروز بالسلسلة، وكان أبرزها قفزه من أعلى برج خليفة في دبي بالجزء الرابع والذي حمل عنوان “Ghost Protocol” عام 2011.

وقد أعلن توم كروز في وقت سابق أن الجزء السابع من السلسلة هو الأخير وينقسم لجزئين سيطرح الأول خلال شهر يوليو من العام الجاري، إلى جانب الجزء الثاني والمقرر عرضه بحلول عام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *