Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نادي دبي للصحافة يفتح باب الترشح لنيل جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب

أعلنت اللجنة المنظمة لمنتدى الإعلام العربي وقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، عن افتتاح باب الترشح لجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب في دورتها الرابعة.

وتعتبر هذه الجائزة المنصة الكبرى لتكريم المبدعين العرب على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن للمهتمين تقديم طلبات الترشح على المنصة الرقمية المخصصة للجائزة في الفترة من 14 إلى 21 مايو الجاري.

الهدف منها

تهدف جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب إلى تكريم المبدعين العرب على وسائل التواصل الاجتماعي والاحتفاء بأعمالهم المبتكرة.

تأتي هذه الجائزة كجزء من فعاليات منتدى الإعلام العربي وتحظى برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

فئات الجائزة

تشمل الجائزة في دورتها الرابعة تكريم المبدعين العرب في 9 فئات مختلفة تتنوع بين مجالات الترفيه، الثقافة والفنون، ريادة الأعمال، خدمة المجتمع، الرياضة، السياحة، فئة الجمهور، الصحة، وفئة شخصية العام المؤثرة. تهدف الجائزة إلى تشجيع الابتكار وتطوير المحتوى الإبداعي وتحقيق تأثير ملموس في المجتمع.

من جانبها تدعو الدكتورة ميثاء بنت عيسى بوحميد، مديرة نادي دبي للصحافة، المبدعين العرب على منصات التواصل الاجتماعي وملايين المتابعين حول العالم لترشيح صناع المحتوى الذين لهم تأثير وحضور مميز على المستوى العربي.

تعكس الجائزة رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تطوير قدرات الشباب المبدعين على وسائل التواصل الاجتماعي وتعزيز دور المنصات الرقميةفي دعم التواصل والتفاعل الإيجابي في المجتمع العربي.

للمزيد الاطلاع على: مجلس جائزة الإعلام العربي يعتمد الأعمال الفائزة لدورتها الـ23.

الفئات المستهدفة

يمكن للمهتمين بالترشح للجائزة تقديم طلباتهم عبر المنصة الرقمية المخصصة للجائزة من خلال تعبئة استمارة الترشيح وتقديم أمثلة على أعمالهم المبتكرة وتأثيرها الإيجابي على المجتمع. ستقوم لجنة التحكيم المكونة من خبراء في مجالات مختلفة بتقييم الترشيحات واختيار الفائزين في كل فئة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *