Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل المنظمة الحلقة 30 مترجمة للعربية hd teşkilat – تركيا اليوم

نجح المسلسل في موسمه الأول، في جذب انتباه المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، كما يعتبر المسلسل أول مسلسل تركي، يتحدث عن دور المخابرات التركية، في مواجهة الأخطار التي واجهت تركيا، في العصر الحديث، كذلك كان الموسم الأول، الذي قد تم عرضه في أول هذا العام، على قناة TRT1 التركية، وتمت ترجمته إلى اللغة العربية، وإعادة نشره على عدة قنوات.

مسلسل المنظمة الحلقة 30

في الأحداث التي وقع فيها استولى أرييل على سردار وزهراء، كما يطالب بحياته مقابل الكشف عن مكان البيانات السرية المسروقة من السفينة. يبحث هاكي وهولكي مع يوسف عن مخرج من السجن الذي أصبح قلقًا. تمكنوا من الفرار من السجن، لكنهم أصبحوا أكثر المطلوبين في إسرائيل. هروب كبير مليء بالأزمات ينتظرهم.

وبعد لقاء سيتين وبينار، الذي حدث بعد سنوات، كان بينار مرتبكًا. يتعين على Pinar حماية Yagmur بأي ثمن، على الرغم من المد والجزر الذي شهدته.

بينما يذهب سردار وزهراء إلى المكان الذي يخفي فيه آرييل البيانات، تتبعهما المخابرات الأجنبية. إن الاضطرار إلى دخول السفارة التركية في إسرائيل مع آرييل وساردار والزهراء معرضون لخطر أزمة دبلوماسية دولية كبيرة.

مسلسل المنظمة الحلقة 30 مترجمة

وقد نجح المسلسل في موسمه الأول، في جذب انتباه المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، كما يعتبر المسلسل أول مسلسل تركي، يتحدث عن دور المخابرات التركية، في مواجهة الأخطار التي واجهت تركيا، في العصر الحديث، كذلك كان الموسم الأول، الذي قد تم عرضه في أول هذا العام، على قناة TRT1 التركية، وتمت ترجمته إلى اللغة العربية، وإعادة نشره على عدة قنوات.

المسلسل، الذي يتم تصويره في العاصمة التركية أنقرة، استخدم أحدث الأساليب التي تستخدمها الحكومه التركية على أرض الواقع في تنفيذ المهمات، مثل تكنولوجيا الطائرات بدون طيار، ومهام التجسس، وتغيير الهوية، وإظهار كواليس منظمة الاستخبارات.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *