Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رسائل متبادلة بين نوال الزغبي وعبد الله الرويشد.. ما القصة؟

حرصت الفنانة نوال الزغبي، على تهنئة الفنان عبد الله الرويشد بـ يوم ميلاده الذي احتفل به أمس الثلاثاء 18 يوليو، وسط عدد كبير من أعماله الفنية التي قدمها وحققت نجاحاً كبيراً.
وكتبت نوال الزغبي تغريدة عبر صفحتها الرسمية على “تويتر” وجهت من خلالها التهنئة للفنان عبد الله الرويشد، قائلة “كل عام وانت بالف خير وصحة..ودائماً فخر للفن”.

عبد الله الرويشد يرد على تغريدة نوال الزغبي

ومن جانبه حرص الفنان عبد الله الرويشد، على الرد على تهنئة نوال الزغبي لها، من خلال إعادة تغريدتها عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، وعلق قائلاً “وانت بألف ألف خير حبيبتنا ونجمتنا الذهبية.. نوال الزغبي شكراً”.

وانتِ بالف الف خير
حبيبتنا ونجمتنا الذهبية #نوال_الزغبي شكرًا

عبد الله الرويشد في سطور

بدأ الفنان عبد الله الرويشد عشقه للغناء في الـ 13 من عمره، حيث شارك في عديدٍ من الحفلات المدرسية، وتعلَّق بعد ذلك بآلة العود، التي كانت وما زالت عشقه الأبدي، إذ كان ينتهز فرصة خروج أخيه الأكبر الملحن محمد الرويشد ليدندن على عوده الخاص، وقد أسهم الفنان الكبير علي نجم عبد الرزاق في جعل عبد الله عازفاً بارعاً.
بداية المشوار الفني
جاءت بدايته الفعلية عبر فرقة رباعي الكويت، حيث كان عازفاً إيقاعياً في ذلك الوقت، ثم أصدر أول أغنية خاصة به عام 1980 بعنوان “أنا سهران” من كلمات الشاعر الشاهين، وألحان شقيقه الملحن محمد الرويشد، بعد ذلك أُعجب بصوته الملحن الراحل راشد الخضر، واختاره ليلحّن له “رحلتي” من كلمات الشاعر عبد اللطيف البناي، وقد أسهمت الأغنية في ولادة نجم جديد، إذ قدَّم أول ألبوم عام 1983.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *