Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

بناء على توجيهات الرئيس السيسي.. منحة تدريبية للاعب منتخب مصر للمصارعة أحمد بغدودة


09:37 م


الأربعاء 24 مايو 2023

القاهرة مصراوي:

أكدت الأكاديمية الوطنية للتدريب عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”، أنها ستعرض على أحمد فؤاد بغدودة، لاعب منتخب مصر للمصارعة للتدريب والتأهيل.

وذكرت الأكاديمية عبر حسابها الرسمي:” بناء على توجيهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، تتوجه الأكاديمية الوطنية للتدريب بدعوة لاعب المصارعة المصري أحمد فؤاد بغدودة، لتلقي منحة للتدريب والتأهيل مع رعاية تامة له كموهبة رياضية مصرية واعدة”.

وجاءت تلك الخطوة، بعد أيام من خبر اختفاء أحمد فؤاد بغدودة نجم مصر في المصارعة الرومانية عقب مشاركته ببطولة أفريقيا التي أقيمت في تونس وتحديدًا في مدينة الحمامات.

وكانت بعثة مصر تتجه من مدينة الحمامات التي احتضنت المنافسات إلى تونس العاصمة للعودة إلى القاهرة ولكن اختفى اللاعب الشاب الذي حصل على الميدالية الفضية في وزن 63 كيلو وفشلت جميع المحاولات في العثور عليه.

وصعد إداري منتخب مصر بصحبة مساعديه لغرفة اللاعب ليتفاجىء بوجود بعض متعلقاته لينتاب القلق الجميع ويتم مخاطبة السفارة المصرية وسلطات الأمن في تونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *