Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مؤلف مسلسل “أمير العوامري” لـ “سيدتي”: ليس هناك أي تشابه بين المسلسل وفيلم “الريس عمر حرب” 

أمير العوامري“، من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها في موسم دراما رمضان والذي بدأ العد التنازلي لها، وهو من بطولة الفنان هاني سلامة ومن تأليف أحمد العوضي، وإخراج محمد النقلي.
وخلال الساعات القليلة الماضية، زعم البعض على منصات “السوشيال ميديا” بوجود تشابه بين المسلسل وفيلم “الريس عمر حرب“.
وتواصل موقع “سيدتي” مع مؤلف العمل أحمد صبحي، الذي نفى تماماً وجود أي تشابه يجمع بين مسلسل “أمير العوامري” والفيلم الذي قدمه هاني سلامة في الماضي وهو “الريس عمر حرب“. وتساءل “صبحي” قائلاً: “من زعم ونشر أخباراً كاذبة حول هذا الأمر، هل تحرى الدقة قبل أن يفعل ذلك، وهل هو قام بقراءة سيناريو العمل وتعرف على أداور المشاركين به أمثال دور هاني سلامة، أحمد صفوت، ميرهان حسين، محسن محيي الدين، أو حتى فكرة العمل الأساسية، حتى يزعم ويقول بوجود تشابه بين المسلسل والفيلم”؟

موقف سابق

واسترجع أحمد صبحي في حديثه لـ “سيدتي”، ماتعرض له أثناء مسلسل ” السيدة زينب”، حيث ظهر شخص ظل ينتقد العمل بحجة أن أحداثه الرئيسية سوف تتطرق إلى تجسيد أوتقديم شخصية ” السيدة زينب”، رغم أن وقتها انتشرت صور للمسلسل ظهرت فيها هواتف وسيارات، ووقتها تساءل بينه وبين نفسه ألم ير هذا الشخص صور المسلسل؟
وأضاف أنه عقب عرض حلقات المسلسل اتضحت أكاذيب مروج هذه الشائعات، والجمهور اكتشف أنهم أمام مسلسل تدور أحداثه في حي “السيدة زينب “.
إقرأ المزيد..هاني سلامة يكشف كواليس مسلسله الرمضاني “أمير العوامري”

فكرة مسلسل ” أمير العوامري”

وأشار المؤلف أحمد صبحي في تصريحاته لـ”سيدتي” إلى أن فكرة المسلسل قائمة بصورة رئيسية على فكرة “الاستحواذ” التي تحدث دائماً بين الشركات الكبيرة التي تريد أن تستحوذ على الشركات الصغيرة، أو التي تحاول إخضاعها تحت إدارتها، كل ذلك في إطار درامي اجتماعي، مكملاً ” المسلسل له طابع خاص بعيد كل البعد عن قصة فيلم الريس عمر حرب”.
وتابع إلى أن اسم المسلسل كان يحمل في البداية اسم ” الأمير” إلى أن تم تغييره إلى ” أمير العوامري“.
“أمير العوامري” من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي، ويشارك به عدد كبير من النجوم وهم هاني سلامة ، سوسن بدر، سلوى خطاب، خالد زكي، أحمد صفوت، مي سليم، حجاج عبد العظيم، دنيا المصري، مها نصار، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محسن محيي الدين، غنوة محمود، مها نصار، هايدي رفعت وآخرون.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *