Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. عازف القانون ينهار بالبكاء خلال حفل آدم في “ليلة الدموع” بالسعودية فما هو السبب؟

انتشر مقطع فيديو عبر السوشال ميديا يظهر فيه عازف آلة القانون في الفرقة الموسيقية التي تواجدت في حفل “ليلة الدموع” الذي أقيم في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وظهر عازف القانون هو يجهش بالبكاء وبتأثر كبير أثناء أداء الفنان آدم لأغنية “على بالي” وبالتحديد في مقطع “لو فيي امسحلو الدمعة اللي زرعتا ع خدو”.

وسارع رواد السوشال ميديا لتناقل الفيديو حيث خمنوا سبب بكاء العازف بأن الأغنية ذكرته بموقف محزن بينما قال آخرون ربما أنه فقد شخصاً عزيزاً دون الإفصاح عن السبب من قبل العازف.

حفل “ليلة الدموع” شهد نجاحاً كبيراً

وكان حفل “ليلة الدموع” قد أقيم في جدة وشارك فيه مجموعة من المطربين الذين قد اشتهروا بتقديم الأغاني الحزينة والتي لاقت نجاحًا لدى الجمهور العربي، ومن ضمن المشاركين في الحفل المطرب أحمد سعد والمطرب حمادة هلال والمطرب الشعبي طارق الشيخ وكل من الفنان مسلم والفنان أحمد كامل.

وقد بدأ الحفل بمشاركة فرقة “كورال روح الشرق” والتي قدمت مجموعة من الأغاني الحزينة التي حققت انتشارًا كبيرًا خلال السنوات الماضية مثل أغنية “أنا مصمم” للفنان بهاء سلطان.

وشهد الحفل مشاركة المطرب الشعبي طارق الشيخ والذي قدم مجموعة من الأغاني الشعبية الحزينة والتي انتشرت لدى الجمهور، حيث قدم أغنية “كتاب حياتي” للفنان الراحل حسن الأسمر، كما شارك الفنان طارق الشيخ جمهور الحفل بأغنيته الشهيرة “شارع الحياة”.

هيثم شاكر يُطرب جمهور الحفل وسط حالة من الشجن

كما شارك خلال الحفل الفنان هيثم شاكر والذي قدم مجموعة من أغانيه الحزينة مثل “مافيش بعد بينسي، مش قادر، أحلف بالله” والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

فيما شارك المطرب أدم خلال الحفل بأغانيه الشهيرة مثل “خلصت الحكاية” والتي تفاعل معها الجمهور وأخذوا يرددونها معه، كما قدم أغنية “خلص الدمع” ضمن فقرته الغنائية في حفل “ليلة الدموع”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *