Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد نجاحه بدور العرض السينمائي بالسعودية.. النجوم يتحدثون عن فيلم “سطار” وندوة لمناقشة الفيلم بمهرجان الأفلام

أعده للنشر حاتم سعيد

أقيم ضمن فعاليات مهرجان أفلام السعودية في دورته التاسعة ندوة للفيلم الكوميدي السعودي “سطار”. وجاءت الندوة تحت عنوان “فيلم سطار .. تريند الكوميديا السعودية”.

وأدار الندوة الناقد المصري أندرو محسن وشارك في الندوة جاي ويسبرج وأبطال الفيلم الفنان السعودي إبراهيم الحجاج والفنان السعودي إبراهيم الخيرالله وخلال الندوة تم الحديث عن الفيلم ووصفه بأنه متصدر دور العرض السعودية محققاً أعلى الإيرادات في تاريخ الأفلام السعودية.

كما تحدث خلال الندوة كل من الفنان إبراهيم الحجاج والفنان إبراهيم خيرالله عن كواليس التحضير للفيلم الذي أنتجته شركة أفلام الشميسي وهي إحدى شركات أستوديو تلفاز 11. وجاءت أحداث فيلم “سطار” خليطاً ما بين الكوميديا والأكشن.

ويسعى الفيلم لنشر فكرة إنتاج أفلام سينمائية سعودية تتصدر شباك تذاكر دور العرض السينمائية السعودية مع عرض ومناقشة قضايا المجتمع السعودي، وذلك ما استطاع أن يحققه فيلم “سطار”. ويشارك في بطولة الفيلم عدد من الفنانين ومنهم عبدالعزيز الشهري، شهد القفاري وإبراهيم خيرالله وإبراهيم الحجاج.

تصريحات النجوم لـ”سيدتي” عن فيلم “سطار”

وتحدث الفنان إبراهيم الحجاج إلى “سيدتي” قائلاً إنه سعيد للغاية بردود الفعل على فيلم سطار والتي أثلجت صدره ووعد جمهوره بأن القادم سيكون افضل، كما قدم الشكر للجمهور الذي حرص على مشاهدة الفيلم كما وجه الشكر للنقاد الذين كتبوا عن الفيلم، وأضاف الفنان إبراهيم الحجاج بأن فيلم سطار سيكون البداية للعديد من الأفلام الكوميدية السعودية.

كما وجهت الفنانة إلهام علي التهنئة للفنان إبراهيم الحجاج على نجاح الفيلم مؤكدة بأن نجاح فيلم سعودي هو نجاح لكل الفنانين السعوديين والدراما السعودية بشكل عام، وأضافت بأنها دوماً ما تقول إن السعوديين يمتلكون الطاقات وحينما تتاح لهم الفرصة يستطيعون المنافسة، وإنها سعيدة لأن فيلم “سطار” تجربة حية تؤكد ما نؤمن به.

فيما قالت الفنانة سمر ششة لـ “سيدتي”:” إن فيلم سطار فيلم جماهيري خفيف من الأفلام التي نتمنى أن نشاهدها دوماً”.

وقال الفنان محمد القس خلال حديثه لـ”سيدتي” إنه كان متحمساً جداً لتجربة فيلم “سطار” لدرجة أنه كان يذهب للوكيشن تصوير الفيلم مؤكداً بأنه يوجه الشكر لفريق عمل الفيلم بعد تحقيقه ذلك النجاح.

وقالت الفنانة نور الخضراء خلال حديثها مع سيدتي إن فيلم “سطار يستحق هذا النجاح وبأن الفنان إبراهيم خيرالله مبدع واستطاع أن يقدم فيلماً عائلياً مميزاً.

وكان فيلم سطار حقق نجاحاً غير متوقع ببيعه ل900 ألف تذكرة بدور العرض السينمائية بالسعودية منذ عرضه بشهر ديسمبر العام الماضي، وبذلك يتصدر كأعلى فيلم حقق إيرادات بالأفلام السعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *