Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شيكو بصحبة عمرو دياب في الساحل: “أسطورة كل العصور”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال شيكو بصحبة عمرو دياب في الساحل: “أسطورة كل العصور”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


02:00 ص


الأربعاء 19 يوليو 2023

حرص الفنان شيكو على حضور حفل النجم عمرو دياب والذي أقيم مساء الجمعة الماضية في مراسي بالساحل الشمالي والتقط عدد من الصور خلال تواجده هناك.

ونشر “شيكو” صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وظهر برفقته “الهضبة” وذلك عقب حفله الغنائي وعلق عليها قائلاً “الصيف يبدأ مع أسطورة كل العصور عمرو دياب”، ولاقت صورة شيكو وتعليقه اعجاب متابعيه.

وقام “الهضبة” بغناء عدد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل الحضور منها “يا أنا يا لأ، ده لو اتساب، بحبه، أنت الحظ، وياه، شكراً من هنا لبكرة، حبيبي يا نور العين”، وكان من بين الحضور عدد من نجوم الفن والذين حرصوا على الحضور منهم الفنانة مي سليم، والفنانة نسرين أمين وقاموا بالتقاط عدد من الصور التذكارية.

وحقق شيكو نجاحاً كبيراً بعد عرض الموسم الرابع من مسلسل “اللعبة” والذي شاركه البطولة الفنان هشام ماجد ومجموعة من نجوم الكوميديا وعرض حصرياً على منصة “شاهد”.

يذكر أن آخر أعمال شيكو الفنية كانت بفيلم “ابن الحاج أحمد” في أول بطولاته المطلقة على شاشة السينما والذي عرض بموسم عيد الفطر الماضي.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ شيكو بصحبة عمرو دياب في الساحل: “أسطورة كل العصور” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *