Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

زينة تكشف عن البوستر الرسمي لفيلم “الإسكندراني”

كشفت الفنانة زينة عن شخصيتها التي ستظهر بها خلال فيلم “الإسكندراني” والمقرر عرضه قريباً خلال كافة دور العرض في الوطن العربي.

زينة تكشف بوستر فيلم الإسكندراني

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستغرام”، نشرت زينة البوستر الذي ظهرت به بمفردها، وصاحبت البوستر بتعليق: “مش قمر اللي تتاخد غصب ..انتظروا قمر يوم 4 يناير في سينمات مصر …و 11 يناير في سينمات الخليج”.

يذكر أن الفيلم هو من إخراج المخرج خالد يوسف، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم أحمد العوضي، بيومي فؤاد، محمود عبدالحافظ.

اقرأ المزيد.. خالد يوسف يروج لـ”الإسكندراني” بـ”أفيش” الفيلم ويُعلن موعد عرضه

شخصية زينة في فيلم الإسكندراني

وفي وقت سابق، كشفت زينة في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” عن الشخصية التي ستقدمها في الفيلم وقالت: “دي أشقى بنت ممكن تشوفيها في حياتك، اسمها قمر، وهي بنت إسكندرانية جدعة وبتاعت حق أوي، وبتقف دايما جمب الناس المظلومة، وبتعيش حياة ظلمة بس بتكافح وبتعيش زي أي ست مصرية”.
وتابعت خلال لقاء لها: “مبسوطة من التعاون مع كل الممثلين في الفيلم، أستاذ حسين فهمي دا بموت فيه واحنا أصدقاء جداً، وأول ما اشتغلت اشتغلت معاه، كان عندي 17 سنة”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *