Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قصف وغارات والقطاع بلا اتصالات لليوم السابع

تشهد العديد من المحاور معارك ضارية واشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة المسلحة والقوات الإسرائيلية، خاصة في محافظة خانيوس ووسط القطاع، ويأتي ذلك رغم إعلان الجيش الإسرائيلي سحب المزيد من قواته من المنطقة.

الحرب على غزة: قصف وغارات والقطاع بلا اتصالات لليوم السابع

غارات إسرائيلية مكثفة على مناطق متفرقة بالقطاع (Getty Images)

يستمر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الرابع من المئة، فيما جددت المدفعية الإسرائيلية قصفها للمربعات السكنية والمناطق المأهولة ومحيط مراكز الإيواء، في وقت يتواصل انقطاع الاتصالات والإنترنت عن القطاع لليوم السابع.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وعلى الصعيد الميداني، تشهد العديد من المحاور معارك ضارية واشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة المسلحة والقوات الإسرائيلية، خاصة في محافظة خانيوس ووسط القطاع، ويأتي ذلك رغم إعلان الجيش الإسرائيلي سحب المزيد من قواته من المنطقة.

وشن الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات مكثفة في مناطق متفرقة من القطاع، خاصة شرقي محافظة خانيونس والنصيرات وجباليا والمغازي ورفح، وذلك تزامنا مع اشتباكات عنيفة تتخللها انفجارات وسط مدينة خانيونس.

يأتي ذلك، فيما أوقع القصف الإسرائيلي الذي توسع، الخميس، عشرات الشهداء ومئات الجرحى جلهم من النساء والأطفال وكبار السن، حيث ارتفعت حصيلة شهداء الحرب الإسرائيلية على غزة، إلى 24448 شهيدا و61504 مصابين.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *