Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل أغنية جديدة تجمع بين مسلم وأحمد الفيشاوي

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن تعاونه مع الفنان مسلم في أغنية جديدة بعنوان “إمبابة أجمل من باريس” وهي الأغنية الترويجية لفيلمه الجديد “رهبة”.

وكان نشر الفنان أحمد الفيشاوي بوستر الأغنية عبر حسابه الرسمي بـ “إنستغرام” أعلن من خلاله عن طرح التيزر الخاص بالأغنية خلال ساعات.
ومن المنتظر أن يتم عرض فيلم “رهبة” يوم 24 مايو الجاري في دور العرض السينمائية، وكان الفنان أحمد الفيشاوي نشر تريلر الفيلم والذي سيطر عليه أجواء الأكشن والكوميديا من خلال اشتباكات عنيفة بين العديد من شخصيات الفيلم.

يُذكر أن فيلم “رهبة” من بطولة أحمد الفيشاوي، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، والفيلم من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبد الرزاق.

وكانت آخر الأعمال السينمائية التي شارك بها الفنان أحمد الفيشاوي فيلم “أشباح أوروبا”، والذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والمغامرات، وبعض المشاهد الرومانسية، والفيلم من قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *