Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“خرجت شائعات غير حقيقة”.. كريم نيدفيد يوجه رسالة لجمهور الأه

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “خرجت شائعات غير حقيقة”.. كريم نيدفيد يوجه رسالة لجمهور الأه، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

أبدى كريم نيدفيد، لاعب النادي الأهلي، سعادته بالعودة من جديد لصفوف الفريق الأول، لافتًا إلى أنه سيعمل مع زملائه على حصد الألقاب خلال الموسم الجديد.

وقال نيدفيد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “أي لاعب يخرج معارًا من الأهلي، سيكون هدفه العودة مجددًا إلى الفريق، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق وأساعد زملائي على حصد البطولات في الموسم الجديد”.

وأضاف: “ظهرت بشكل جيد خلال فترة الإعارة مع فيوتشر، وأعتقد أنها كانت تجربة إيجابية للغاية، حيث سبق لي أن خرجت على سبيل الإعارة إلى نادي حرس الحدود ووادي دجلة، ولكن كنت صغيرًا في السن، وكان الهدف هو اكتساب الخبرات في الدوري الممتاز، بينما الإعارة الثانية كانت بعد تعرضي للإصابة لفترة طويلة وحاجتي للعب بعيدًا عن الضغوط”.

وتابع: “الأهلي بيتي وكانت هناك رغبة في عودتي الموسم الماضي، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق بين إدارتي الأهلي وفيوتشر بقطع الإعارة”.

وواصل: “مارسيل كولر طلب الجلوس معي، وأبلغني أنه يدرس عودتي للفريق، وعندما تم اتخاذ القرار الرسمي تم إبلاغي بالتواجد مع الفريق في الموسم الجديد، خلال فترة إصابتي خرجت شائعات وأحاديث كثيرة غير حقيقية، ولكن لم أقم بالرد أو توضيح أي شيء، وكان هدفي العودة فقط للملعب، والحمد لله تكللت جهودي بالعودة مجددًا للنادي الأهلي”.

وأردف: “أشكر جماهير الأهلي، على دعمهم، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن، وسأقدم كل ما لدي لخدمة الأهلي، أما بالنسبة للانتقادات فهي جزء من كرة القدم، ولابد أن يتقبلها اللاعبون، لأننا نتواجد في نادٍ كبير، وطبيعي أن يتم الإشادة بنا في فترات كثيرة، وكذلك نتعرض للانتقادات ولابد أن نستوعب ذلك”.

واختتم لاعب الأهلي: “لابد أن نجدد دوافعنا في الموسم الجديد، وننافس بقوة على حصد المزيد من الألقاب، وأتمنى الوصول لنهائي كأس العالم للأندية”

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “خرجت شائعات غير حقيقة”.. كريم نيدفيد يوجه رسالة لجمهور الأه نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *