Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

إيران تعلن إحباط خطة “تخريبية” من الموساد الإسرائيلي

قال التلفزيون الإيرانيّ، اليوم الخميس، إن “استخبارات الدفاع الإيرانية، أعلنت إحباط خطة تخريبية من الموساد تستهدف الصناعات الصاروخية”.

وتتهم إيران إسرائيل بالوقوف خلف العديد من الهجمات التي وقعت على أراضيها، مثل عمليات تخريب منشآت نووية، أو اغتيال عدد من علمائها البارزين خلال الأعوام الماضية.

كما اتهمت طهران مؤخرا المخابرات الإسرائيلية والغربية بالتدخل في الاحتجاجات التي شهدتها إيران عقب وفاة الشابة مهسا أميني، والتخطيط لإثارتها.

وتخوض إيران وإسرائيل صراعا منذ أمد طويل بشأن عدة قضايا، من بينها البرنامج النووي الإيراني والنفوذ الإقليمي لطهران، وتتهم طهران إسرائيل باغتيال عدد من مسؤوليها وعلمائها.

والشهر الماضي، أعلنت وزارة الأمن الإيرانية، الكشف عن “شبكة إرهابية – صهيونية كبيرة”، واعتقال أعضائها، حيث خطط أعضاء الشبكة تنفيذ تفجيرات في البلاد.

ونقل التلفزيون الإيراني حينها عن الوزارة، قولها إنه تم اعتقال جميع أعضاء الخلية، بحوزتهم 43 قنبلة.

وبحسب الوزارة، فإن “الإرهابيين كانوا يخططون للقيام بعمليات تخريبية عشية مراسم شهر محرم، من بينها تفجير مرقد الشهيد سليماني”. مشيرة إلى أن متزعمي هذه الشبكات مقيمون في الدنمارك وهولندا..

المصدر : عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *