Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

عبد العزيز بن سعود ينقل تهنئة القيادة لمنسوبي وزارة الداخلية

نقل وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، وتهنئتهما لمنسوبي وزارة الداخلية بمناسبة نجاح الخطط الأمنية والتنظيمية لموسم العمرة لهذا العام 1444، وحلول عيد الفطر المبارك.

وأكد الأمير عبدالعزيز بن سعود خلال استقباله كبار المسؤولين في وزارة الداخلية وقادة القطاعات الأمنية في مقر الوزارة بمكة المكرمة أن توجيهات القيادة الرشيدة تؤكد على توفير كل ما من شأنه أن يسهم في أداء ضيوف الرحمن مناسكهم بكل يسر واطمئنان.

كما أعرب عن اعتزاز المملكة بخدمة ضيوف الرحمن، مشيرًا إلى أن أعداد المعتمرين والزائرين هذا العام تجاوزت الأعوام السابقة، مبيناً أنه مع زيادة الأعداد هناك زيادة في الاحترافية والاعتماد على التقنية وزيادة في التخطيط المسبق.

وثمن الأمير عبدالعزيز بن سعود الجهود الكبيرة التي بذلها رجال الأمن في موسم العمرة، والتي كان لها بالغ الأثر في تحقيق أمن وسلامة المعتمرين والمصلين والزائرين، منوهاً بالمشاركة المميزة والفاعلة لمنسوبات القطاعات الأمنية في تنفيذ خطط أمن العمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *