Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

ميسي: لم أتلق أي عرض للعودة إلى برشلونة!

كشف نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي حقيقة تلقيه عرضاً من أجل العودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مجددًا.

ميسي ينفي مفاوضات برشلونة

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إلى أن ميسي اجتمع مع زملائه السابقين في صفوف برشلونة سيرجيو بوسكيتس، جوردي ألبا وسيرجي روبرتو وزوجاتهم. خلال تناول عشاء الأسبوع الماضي في العاصمة الفرنسية باريس.

قد يهمّك أيضاً


الكرملين: تصريحات كييف باستهداف بوتين إرهابية

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “استغل قادة برشلونة الإجازة التي منحها تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة للاعبين بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني عقب الفوز على إسبانيول، في السفر إلى فرنسا”.

قد يهمّك أيضاً


بايرن ميونخ يسقط بثلاثية ضد لايبزيج

إيران تعين علي رضا عنايتي سفيرًا في السعودية

ليونيل ميسي
ليونيل – المصدر gianlucadimarzio

وتابعت “موندو ديبورتيفو”: “اللاعبون لم ينشروا أي صور لهذا اللقاء على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتهزوا الفرصة لتناول العشاء مع ليونيل كأصدقاء مقربين”.

وواصل التقرير: “اللاعبون تحدثوا عن موقف كل منهم، وحين تم توجيه السؤال لميسي عن موضوع عودته لبرشلونة، كان رده واضحًا: لم أتلق أي عرض من النادي”.


ليونيل ميسي
ليونيل – المصدر @FabrizioRomano

موقف برشلونة

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن هذه هي الحقيقة، لأن برشلونة ينتظر الموافقة من الليغا قبل التحرك رسميًا، على الرغم من تقدم نادي الهلال بعرض خيالي لميسي بقيمة 500 مليون يورو سنويًا.

وجاء في ختام التقرير: “طلب نادي برشلونة، الحصول على استثناء من رابطة الدوري الإسباني، لرفع القيود عن الفريق والسماح له بتسجيل العقود الجديدة، وإبرام صفقات”.


ليونيل ميسي
ليونيل – المصدر psg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *